Translation of Graduation Certificate

ترجمة شهادة تخرج

 

شهادة التخرج عبارة عن مستند رسمي يثبت تخرج طالب أو خريج من مؤسسة تعليمية وهي شهادة بأنه قد اجتاز المرحلة التعليمية المذكورة في الشهادة وتنص على اسم المؤسسة التعليمية واسم الخريج وسنة التخرج والتقدير التراكمي في سنوات الدراسة وتاريخ إصدار الشهادة.

يحتاج العملاء ترجمة شهادة التخرج في حالات مثل التقديم للالتحاق بمؤسسة تعليمية أخرى أجنبية أو الحصول على منحة تعليمية من إحدى الجامعات أو المؤسسات التعليمية الأجنبية وهي كثيرة  أفضل الجامعات الإلكترونية للحصول على درجة علمية عبر الإنترنت أو لأغراض السفر للتعليم أو العمل أو الهجرة أو غير ذلك من الأغراض.

 

اقرأ أيضا: مقالات التعليم والجامعات

في ترانس تك، نحن متخصصون في ترجمة مختلف أنواع شهادات التخرج ونراعي عناصر الدقة بخصوص اسم الخريج مثل جواز السفر ودقة نقل التقدير التراكمي والاسم الرسمي للمؤسسة التعليمية باللغة الأخرى وسنة التخرج وتاريخ إصدار الشهادة وجميع البيانات دون زيادة أو نقصان بما يخدم الهدف والغرض من ترجمتها حتى تكون مقبولة للجهة طالبة الشهادة المترجمة واعتمادها لديها كمسوغ قانوني مقبول ومعتمد ونافذ.

اقرأ أيضا: الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!