Translation Agency Contract

ترجمة عقد وكالة

 

عقد الوكالة هو مستند يثبت وكالة الوكيل للموكل أو الوكيل للأصيل ويشتمل على شروط الوكالة وموضوع عقد الوكالة وشروط الاستخدام وإقليم الوكالة ونطاقها ورسوم الوكالة وبند السرية والتعامل مع الغير واستقلالية الأطراف وغيرها الكثير من الشروط التي تؤسس لعلاقة العمل التعاقدية بين الوكيل والأصيل.

تشمل عقود الوكالة أنواع مختلفة منها عقد وكالة حصرية وعقد امتياز وعقد فرانشيز وعقد تمثيل حصري وغيرها الكثير.

قد يلزم ترجمة عقد الوكالة لإثبات العلاقة التعاقدية بين أصيل أو موكل ووكيل بخصوص موضوع الوكالة وإثبات التزامات أو مخالفة أحد الطرفين لشروط عقد الوكالة أمام التحكيم المختص أو المحكمة في حالة نشوب نزاع أو خلاف على شروط عقد الوكالة.

اقرأ أيضا: الترجمة القانونية

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة وواسعة ودراية وتمرس في التعامل مع ترجمة عقد الوكالة وترجمة عقد امتياز وترجمة عقد فرانشيز وترجمة عقد تمثيل حصري وغيرها الكثير من أنواع عقود الوكالة. كما إننا نستخدم المصطلحات الفنية المقبولة المتعارف عليها والصياغة القانونية الرسمية لعقود الوكالات بما يخدم مصلحة العميل ويؤدي الغرض المرجو من عقود الوكالة.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!