Translation of Non-Disclosure Contract

ترجمة عقد عدم إفصاح

 

عقد عدم الإفصاح أو عقد السرية هو نوع من العقود يوثق الشروط بين طرف مفصح عن معلومات سرية وطرف متلقي لمعلومات سرية في علاقة تعاقدية محددة بأجل معين. وجدير بالذكر أن بعض أنواع العقود التي لا تكون ملحقة بعقد عدم إفصاح أو عقد سرية يكون بها بند السرية أو بند عدم الإفصاح ويكون بمثابة تلخيص واختصار لالتزام الطرف المفصح له عن معلومات سرية بالحفاظ على سريتها وعدم الإفصاح عنها للغير إلا من خلال موافقة كتابية مسبقة من الطرف المفصح.

وقد يلزم ترجمة عقد السرية أو ترجمة عقد عدم إفصاح في حالات التحكيم أمام جهة أجنبية لإثبات التزام أو مخالفة طرف مفصح له عن معلومات سرية على سريتها وعدم الإفصاح عنها للغير إلا من خلال موافقة كتابية من الطرف المفصح.

اقرأ أيضا: الترجمة القانونية

في ترانس تك، لدينا خبرة واسعة ومهنية واحترافية في التعامل مع ترجمة عقد السرية وترجمة عقد عدم إفصاح ونستخدم المصطلحات الفنية المعيارية المتعارف عليها والصياغة القانونية الرصينة اللازمة لترجمة عقد عدم الإفصاح وترجمة عقد السرية بما يخدم مصلحة العميل ويحقق الهدف المرجو من ترجمة عقد السرية أو ترجمة عقد عدم الإفصاح.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!