Translation of Financial Statements

ترجمة القوائم المالية

 

القوائم المالية عبارة عن لقطة للوضع المالية للشركة في نهاية السنة المالية تعدها إدارة الحسابات الداخلية بالشركة ويشرف عليها المراجع الداخلي ثم يتم تقديمها لمحاسب قانوني خارجي لمراجعتها وإصدار تقريره بخصوص مدى نزاهتها ودقتها وملائمتها للسياسات المحاسبية المعمول بها.
تشمل القوائم المالية:
- قائمة الدخل الموحد.
- قائمة التدفق النقدي.
- قائمة تغير الملكية.
- قائمة المركز المالي.

يتم ترجمة القوائم المالية لمختلف الأغراض والتي منها:
- تقديم مختصر الوضع المالي للشركة على مدار عام للمساهمين والأطراف الخارجية
- تقييم/تثمين الشركة وتقييم أعمالها في حالات البيع أو الاستحواذ أو الاندماج أو طرحها للاكتتاب أو الحصول على استثمارات
- بيان المركز المالي للشركة عند التعاقد مع شركات أو جهات أجنبية.
- وغيرها الكثير من الأغراض.

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع ترجمة القوائم المالية، وخبرة واسعة ودراية بالتعامل مع المصطلحات المالية والمحاسبية وكذلك دراية واطلاع على السياسات المحاسبية المقبولة عموما GAAP ومعايير التقارير المالية الدولية IFRS بما يخدم في تقديم ترجمة دقيقة وصحيحة ومعتمدة للقوائم المالية دون خطأ أو تحريف أو مفقودات في النص المترجم للقوائم المالية. نراعي الدقة والمراجعة خاصة على الأرقام المبالغ والتواريخ لضمان عدم وجود أي خطأ في ترجمة القوائم المالية بما قد يكلف الشركة/العميل الكثير في حالة مثلا زيادة أو نقص (صفر) في أي مبلغ.

 

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة التجارية


ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.


كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!