Translation of Articles of Association

ترجمة عقد تأسيس

 

عقد التأسيس هو مستند قانوني يلخص شروط تأسيس كيان اعتباري ويحدد صلاحيات أعضاء مجلس الإدارة وتعيينهم وعزلهم ورواتبهم وشروط انعقاد الجمعيات العمومية وتأجيلها ونصاب التصويت فيها وتعيين مجلس الإدارة وحلّه واختيار رئيس مجلس الإدارة والنصاب القانوني للاجتماعات العمومية والجمعيات العمومية غير العادية وأجندة الأعمال وشروط التصفية والحلّ وإعلان الإفلاس وغيرها من الشروط التي تعتبر بمثابة الشروط المرجعية للتعامل مع الشخص الاعتباري أو الكيان الاعتباري في جميع شؤونه مستقبلا.

يسمى عقد التأسيس كذلك باسم النظام الأساسي حيث يشمل على جميع ما يخص الشركة من شروط وإجراءات عمل معيارية للرجوع إليها عند الحاجة أو عند الاختلاف. كما ينص كذلك على شروط تعديله أو تغييره أو زيادة رأس مال الشركة أو بيع الأسهم وتداولها ونقلها وحق الشفعة وغير ذلك الكثير مما يخص الشخص الاعتباري موضوع النظام الأساسي.

اقرأ أيضا: الترجمة التجارية

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة وواسعة وعميقة ودراية فنية وتمرس عملي في ترجمة عقود التأسيس وترجمة النظام الأساسي وترجمة محضر اجتماع جمعية عمومية وغيرها الكثير مما يخص ترجمة عقد التأسيس. كذلك نراعي عناصر الدقة واختيار المصطلحات الفنية المعيارية المقبولة عموما للصياغة القانونية لعقد التأسيس بما يخدم مصلحة العميل ويجعل المستند المترجم بمثابة نسخة معتمدة من عقد التأسيس أو النظام الأساسي الصادر باللغة الأم أو اللغة المنقول منها.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!