ID Card Translation

ترجمة البطاقة الشخصية

 

في مصر، البطاقة الشخصية أو بطاقة الرقم القومي هي المستند الثبوتي الذي يثبت هوية رعايا جمهورية مصر العربية داخل حدود الدولة، وأما خارجها فيثبته وثيقة أخرى وهي جواز السفر.


يحتاج بعض الأشخاص ترجمة البطاقة الشخصية عند الحاجة لمطابقة الاسم في أي مستند آخر مثل ترجمة توكيل رسمي عام أو ترجمة سجل تجاري أو ترجمة بطاقة ضريبية لشركة وتلزم الحاجة للتأكد من هوية المفوض بالتوقيع أو الموكل أو الوكيل أو الشريك في الشركة أو شخص بأي صفة كانت في أي مستند ويلزم مطابقة اسمه والتأكد من هويته، لذا يلزم ترجمة البطاقة الشخصية أو ترجمة بطاقة الرقم القومي الخاصة به إلى اللغة الأجنبية المراد ترجمة باقي المستندات إليها.

 

اقرأ أيضا: الترجمة المعتمدة ... سؤال وجواب 

في ترانس تك، نحن متخصصون في ترجمة المستندات والأوراق الثبوتية بما فيها ترجمة البطاقة الشخصية وترجمة جواز السفر وترجمة شهادة الميلاد وغيرها من مختلف المستندات التي قد يحتاج إليها عملاء الترجمة لمختلف الأغراض والمصالح.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

 

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

 

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!