Google Translation

ترجمة جوجل

 

ترجمة جوجل عبارة قد تعتبر مصطلح العصر متعدد الأوجه الإيجابية منها والسلبية. وعن النظرة السلبية لهذه العبارة في مجال الترجمة، فإنها تطلق على كل ما هو ركيك أو غير دقيق أو حرفي في صنعة الترجمة.

اقرأ أيضا: الترجمة عن طريق جوجل Google Translate

وكثيرا ما يتبرأ منها المترجمون وشركات الترجمة لارتباطها بعدم المهنية وعدم الدقة وعدم الاحترافية في مجال الترجمة.

وجدير بالذكر أن ترجمة جوجل مؤخرا لم تعد تقتصر على الترجمة المجانية المقدمة من خلال موقع البحث الشهير جوجل وإنما طورت محركات ترجمة آلية أخرى متخصصة. وترجمة جوجل قد تفيد من يبحث عن معرفة معنى عام أو سياق عام أو تخصص معين لنص لا يعرفه بلغة أخرى، لكن بالتأكيد لا يمكن ويستحيل الاعتماد على ترجمة جوجل في ترجمة مستندات رسمية أو مستندات ثبوتية أو ترجمة عقود أو ترجمة قضايا أو ترجمة قانونية أو أدبية أو دعائية أو غيرها من الترجمات التي تحتاج بكل تأكيد إلى الطابع البشري والفكر البشري والإبداع البشري في صياغة الأفكار والتعبير عن المعنى وإيصال الفكرة وإفهام المتلقي.

اقرأ أيضا: خمس عقبات قد تواجهك عند اعتمادك على ترجمة جوجل

في ترانس تك لدينا فريق عمل خبير ومؤهل ومتمرس من المترجمين المحترفين في مختلف تخصصات الترجمة ومختلف اللغات يقدم ترجمة بشرية إبداعية وخلاقة وذات معنى مناسب للسياق والتخصص والجمهور المستهدف وبالنغمة الملائمة للتخصص سواء كانت الترجمة قانونية أو أدبية أو دعائية أو تسويق أو تجارة إلكترونية وغيرها الكثير من المجالات التي نبدع ونتألق فيها من خلال عقول خلاقة تخاطب عقول ناقدة.

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.


كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!