Urgent Translation

الترجمة العاجلة

 

ربما تكون هذه الخدمة هي غاية ما يبحث عنه عملاء الترجمة وخاصة العملاء الراغبين في الحصول على خدمة الترجمة المعتمدة وذلك لعدة أسباب منها:


1) ضيق الوقت المسموح به للعميل لتقديم طلبه إلى الجهة الرسمية أو السفارة أو القنصلية.

2) معرفة العملاء المتأخرة بالحاجة للترجمة في الغالب أو في المراحل الأخيرة وعدم الحصول على الوقت الكافي للقيام بالترجمة المطلوبة.

3) توقعات العملاء التي تكون في الغالب أن الترجمة تتم من خلال وضع المستند في الطابعة وإخراج نسخة مترجمة بسهولة وعدم معرفة تفاصيل عملية الترجمة أو المدة الزمنية التي قد يحتاج إليها المترجم للبحث عن المعاني أو المصطلحات أو إدخال البيانات إلى الحاسب الآلي أو غير ذلك مما يلزم من مراجعة وتدقيق لإخراج مستند الترجمة خالي من الأخطاء سواء الإملائية أو الأخطاء في الأرقام أو مفقودات في النص المترجم عن النص/المستند المصدر.

4) شيوع استخدام عبارة الترجمة الفورية وترجمة فورية على أساس أنها عاجلة أو مستعجلة والتوقع المسبق بأن الترجمة تتم في خمس دقائق على غرار ما قد يحدث في مكتب السجل المدني – بعد الأتمتة – واستخراج شهادة الميلاد في دقائق أو ربما دقيقة واحدة.

لذا وفي الغالب عندما يحتاج عملاء الترجمة إلى ترجمة سريعة أو ترجمة عاجلة أو ترجمة مستعجلة لمستندات أو شهادات مثل شهادة الزواج أو ترجمة البطاقة الشخصية أو ترجمة السجل التجاري أو ترجمة البطاقة الضريبية أو ترجمة بيان الدرجات أو ترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة شهادة تحركات أو غيرها من الترجمات الأخرى مثل ترجمة شهادة الميلاد أو ترجمة شهادة الثانوية العامة، غالبًا يبحث في جوجل باستخدام عبارة "ترجمة فورية + شهادة ميلاد" أو غيرها من أنواع المستندات، في حين أنه يرغب في الحصول على خدمة ترجمة سريعة للشهادة في الواقع.

في ترانس تك، نحن نقدم خدمات الترجمة السريعة والترجمة العاجلة أو المستعجلة "الترجمة الفورية – بمفهومها المذكور" ونراعي دقة الترجمة وجودة الترجمة والتسليم في الموعد الزمني وقبله وكل ذلك بأسعار ترجمة معقولة وأسعار ترجمة تنافسية للغاية.


اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة  

 

يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

 

اتصل بنا https://www.transteceg.com/contact-us 

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!