Translation of the Degree Statement

ترجمة بيان درجات

 

بيان الدرجة هو مستند رسمي يصدر من المؤسسات التعليمية لبيان درجات طالب والتقدير التراكمي للمواد الدراسية. يتم استخراج بيان الدرجات بغرض التقديم للحصول على درجة علمية من مؤسسة تعليمية أخرى ، ويكون بيان الدرجات إثبات لحالة نجاح الطالب واجتيازه المرحلة التعليمية السابقة من المؤسسة التعليمية المصدرة مع بيان مستوى الطالب الأكاديمي من خلال عرض الدرجات التي حصل عليها في تلك المؤسسة التعليمية.

 

اقرأ أيضا: الدراسة حول العالم


يحتاج العملاء ترجمة بيان الدرجات عند التقديم للحصول على منحة تعليمية من جامعات أجنبية خارجية أو أجنبية محلية أو لغرض الهجرة بغرض التعليم أو العمل وغيرها الكثير.

في ترانس تك، نقدم ترجمة معتمدة وصحيحة ودقيقة لبيان الدرجات ونراعي عوامل الدقة في نقل الدرجات ومختلف الأرقام والتواريخ في بيان الدرجات بما يضمن ترجمة بيان درجات معتمدة دقيقة خالية من الأخطاء أو التحريف أو المفقودات بما يدعم قبول الترجمة المعتمدة لدى الجهة الطالبة واعتماد الترجمة كمسوغ مقبول للطالب أو المتقدم وقبوله لديها.

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!