Translation of Birth Certificate

ترجمة شهادة ميلاد مميكنة

 

شهادة الميلاد هي مستند ثبوتي يثبت تاريخ ميلاد الشخص ومكان ميلاده ووقت الميلاد. وهو مستند أصيل وأساسي في كل ما يلحق به من مستندات عند استخراج مثلا البطاقة الشخصية أو جواز السفر أو عقود الزواج أو غيرها من المستندات الأخرى فهو الأصل في جميع تلك المستندات.

قد يحتاج العملاء ترجمة شهادة الميلاد في حالات مثل التقديم على الالتحاق بمؤسسات تعليمية خارجية أو داخلية أو التقديم للسفر أو التقديم للعمل أو خلاف ذلك مما قد يلزم لإثبات مكان وتاريخ ميلاد صاحب الشهادة. وشأنها شأن شهادة الزواج أو عقد الزواج، يتم النص فيها على ديانة صاحبها في مصر.

في ترانس تك، لدينا خبرة واسعة في التعامل مع ترجمة شهادة الميلاد وترجمة مختلف شهادات الميلاد سواء القديمة الورقية منها أو المستخرج المميكن الحديث ونراعي عناصر الدقة في نقل جميع البيانات والتواريخ والأرقام وتاريخ الإصدار وغيرها من البيانات لتكون خالية من أي أخطاء أو مفقودات أو تحريفات وكل ذلك في أسرع وقت ممكن وبأعلى جودة وبأقل تكلفة.

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!