The Best Translation Offices in Egypt

أفضل مكتب ترجمة في مصر

 

والأفضلية قد تتفاوت إما من وجهة نظر مقدم الخدمة أو متلقيها. وقد تختلف الأفضلية ما بين أفضلية الخدمة المقدمة، أو أفضلية للجودة أو أفضلية لحسن التعامل أو أفضلية سرعة الرد أو أفضلية سرعة الإنجاز أو جميع ذلك بما يشار إليها بالأفضلية الشاملة.

 

يتمتع مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة والترجمة الفورية (المستعجلة) بالأفضلية الشاملة؛ إذ نقدم – من خلال خبرتنا الممتدة على مدار 15 عاما في مجال الترجمة المعتمدة – خدمات الترجمة الفورية (المستعجلة) والترجمة المعتمدة (لمعرفة المزيد عن مختلف خدمات الترجمة ) بجودة عالية وسرعة فائقة وحسن استجابة وخدمات ما بعد البيع والمتابعة مع العملاء بعد التسليم وكل ذلك بأسعار معقولة وتنافسية لا تقارن بمستوى الخدمة المقدم.

 

نحرص على مصلحة العميل ونضعها فوق كل اعتبار ونهتم بأدق التفاصيل ونقدر ونثمن وقت العميل ونلتزم بالوقت الزمني المحدد المتفق عليه مع العميل ولا نتجاوزه لأي سبب. وهذا الأفضلية الشاملة المذكورة ليست عبارة استحسناها وإنما هي شهادة عملائنا الذين تعاملوا معنا على مدار سنوات، ويمكن مراجعة ذلك بسهولة من خلال شهادات العملاء على موقعنا شهادات التزكية ومراجعاتهم على موقع جوجل ، ومراجعات العملاء والموردين على مواقع الترجمة المتخصصة لمعاينة مجرد عينة بسيطة من مئات المراجعات الإيجابية على مدار السنوات الماضية من عمر عمل الشركة. خرائط جوجل بيزنس ماب

 

اقرأ أيضا: تعرف على شركة ترانس تك للترجمة - مركز ترجمة معتمد  

 

يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.


كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.

يسعدنا دائما خدمتكم!