High School Diploma Translation

ترجمة شهادة ثانوية عامة

 

شهادة الثانوية العامة هي مستند يثبت تخرج الطالب أو الخريج من مرحلة الثانوية العامة في مصر أو ما يعادلها من مرحلة البكالوريا في بعض الدول العربية الأخرى أو المدرسة العليا في بعض الدول الأخرى.

ولشهادة الثانوية العامة ذيوع وانتشار وقبول في مختلف أرجاء العالم كمرحلة مؤهلة للالتحاق بالمرحلة الجامعية. يحتاج العملاء ترجمة شهادة الثانوية العامة عند التقديم للالتحاق بمؤسسة تعليمية أو جامعة أجنبية خارجية أو أجنبية محلية تحتاج المستندات باللغة الإنجليزية لتلائم لغة الدراسة بها مثلا.

اقرأ أيضا: تعليم وجامعات

كذلك قد يحتاج العملاء ترجمة شهادة الثانوية العامة عند التقديم للالتحاق بمؤسسات تعليمية أو جامعات أجنبية خارجية أو التقديم على منح دراسات في جامعات أجنبية خارجية أو غير ذلك من الأغراض.

في ترانس تك، نقدم خدمات ترجمة معتمدة لشهادة الثانوية العامة ولدينا الخبرة والمهارة والمعرفة الفنية للتعامل مع ترجمة شهادة الثانوية العامة والمصطلحات الخاصة بها المقبولة على مستوى العالم وكذلك نراعي الدقة في نقل جميع البيانات بما في ذلك اسم الطالب كما في جواز سفره الرسمي الصادرة في مصر وجميع البيانات الأخرى مثل اسم المؤسسة التعليمية وأسماء المواد الدراسية الرسمية ودقة الدرجات والمجموع الكلي بالأرقام والأحرف وجميع ما يلزم ويخدم الهدف والغرض من ترجمة شهادة الثانوية العامة لما يخدم مصلحة العميل في المقام الأول وكل ذلك في أسرع وقت ممكن وبتكلفة معقولة وتنافسية للغاية.

اقرأ أيضا: الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!