Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... عملية الترجمة - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

عملية الترجمة

تمر عملية الترجمة في ترانس تك للترجمة بمراحل بهدف ضمان جودة النص المترجم والحرص على إخراج أفضل محتوى وشكل ممكن للنص بحيث يكون أقرب ما يعكس بكل دقة المحتوى والشكل الموجود في المستند الأصلي حسب الأحوال. تبدأ عملية الترجمة باستلام مستندات الترجمة من العميل ومراجعتها وتحليل المحتوى بها ثم تقديم عرض سعر تفصيلي ببنود العمل إلى العميل ويتكون عرض السعر من رقم العرض واسم العميل ونوع الخدمة المطلوبة وسعر الوحدة والإجمالي وأي خصم على الإجمالي وكذلك شروط ما بعد البيع ومدة صلاحية عرض السعر.

يتم تخصيص مدير مشروع على خبرة ودراية بالعمل والتخصص المطلوب لمتابعة المشروع مع العميل والمترجمين والمراجعين. يرسل مدير المشروع عرض السعر إلى العميل وبعد الحصول على موافقته يقوم بتكليف المترجمين المتخصصين في مجال العمل أو التخصص المحدد كل حسب كفاءته بما يضمن أفضل أداء ممكن من أول مرة. وبعد انتهاء المترجمين من الترجمة، يقوم مدير المشروع بتكليف مراجع أو أكثر لمراجعة الترجمة مراجعة دقيقة. ثم، بعد هذه المرحلة، يرسل مدير المشروع النص المترجم إلى أخصائي تأكيد الجودة الذي يقوم بمراجعة النص والتأكد من خلوه من أي نوع من القصور سواء في الشكل أو المحتوى ليكون المشروع بعدها جاهز للتسليم للعميل.

وفيما يلي ملخص الخطوات التي تتم لتقديم نص مترجم عالي الجودة:

  • استلام المواد المراد ترجمتها من العميل
  • تحليل المواد وتجهيز عرض السعر
  • تخصيص مدير مشروع للمتابعة
  • إرسال عرض سعر الترجمة للعميل
  • الحصول على موافقة العميل
  • تكليف المترجمين المتخصصين
  • تكليف مراجع أو أكثر لمراجعة الترجمة
  • إرسال النص المترجم النهائي إلى مراقب الجودة لضمان خلوه من أي قصور
  • يرسل مدير المشروع أو يقوم بتسليم المواد بعد ترجمتها ومراجعتها وضمان جودتها إلى العميل.

كذلك ويمكن الوصول إلى خدماتنا عن طريق البحث على الانترنت من خلال كتابة مختلف الكلمات المفتاحية (حسب طريقة كتابتها وظهورها) ومنها ترجمة من عربى لانجليزي أو ترجمه من انجليزى لعربي أو ترجمة انجليزي عربي أو ترجمة من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انجليزي أو ترجمة من الانجليزي الى العربي أو ترجمة من العربي للانجليزي أو ترجمة من عربي الى انجليزي أو ترجمة من انجليزي لعربي أو ترجمة انجليزي أو الترجمة من العربية الى الانجليزية أو ترجمة انجليزي الى عربي أو الترجمة من عربي الى انجليزي أو مترجم عربي انجليزي أو الترجمة من العربية للانجليزية أو مترجم انجليزي عربي أو موقع ترجمة أو ترجمة جمل أو الترجمة الفورية أو مترجم فوري أو ترجمة من العربي الى الانجليزي أو مترجم انجليزي أو ترجمة نصوص أو ترجمه عربي أو ترجمة من الانجليزي للعربي أو ترجمة الى العربية أو ترجمة العربي الى انجليزي أو ترجمة للعربية أو مترجم من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انكليزي  أو ترجمة انجليزي لعربي  أو ترجمة عربي الى انجليزي أو الترجمة من الانجليزية الي العربية أو المترجم من الانجليزي الى العربي أو ترجمة الانجليزي الى عربي وغيرها الكثير.

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160