Translation Experience Certificate

ترجمة شهادة خبرة

 

شهادة الخبرة هي مستند يثبت حصول صاحبه على خبرة معينة في مجال معين من مؤسسة أو منظمة أو شركة أو جهة معينة دون مسؤولية على تلك الجهة أو المؤسسة أو المنظمة تجاه الغير.

وشهادة الخبرة تفيد عند التقديم على فرصة عمل في المجال المحدد بها لتدلل على حصول صاحب الشهادة على الخبرة في ذلك المجال بشهادة طرف خارجي محايد.

قد يحتاج العملاء لترجمة شهادة خبرة عند التقديم للعمل في مجال معين لدى شركة أجنبية خارجية أو محلية أو في حالات السفر للعمل أو السفر للهجرة أو التعليم أو غير ذلك الكثير من الأغراض.

في ترانس تك، لدينا خبرة كبيرة في التعامل مع مختلف شهادات الخبرة في مختلف التخصصات والدراية المعرفة بالمصطلحات الفنية المعيارية المستخدمة لترجمة شهادة الخبرة بما يخدم مصلحة العميل على أكمل وجه ويؤدي لقبول شهادة الخبرة في الجهة المقدمة إليها كمسوغ قانوني مقبول وترجمة معتمدة للشهادة الأصلية الصادرة باللغة الأم أو اللغة المنقول منها.

اقرأ أيضا: خدمات الترجمة المعتمدة

ترانس تك مركز ترجمة معتمد يقدم خدماته لمختلف العملاء من الأفراد والشركات منذ العام 2007 في خدمات الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة السريعة على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع ويتميز بخدمة ترجمة سريعة ودقيقة وجودة عالية وأسعار معقولة. تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.
يسعدنا دائما خدمتكم!