Best Translation Office in Egypt

أحسن مكتب ترجمة في مصر

 

عبارة قد لا يخلو منها محرك البحث جوجل عند البحث عن مكاتب أو مراكز ترجمة معتمدة ضمن نطاق القاهرة والجيزة وضواحيها. وجدير بالذكر ان مكاتب الترجمة المعتمدة ومراكز الترجمة المعتمدة تنتشر بكثرة في محافظتي القاهرة والجيزة، بتفوق لمحافظة القاهرة التي تضم الكثير من مكاتب الترجمة ومراكز الترجمة المعتمدة وشركات الترجمة كذلك. وبرغم كثرتها ففي هذا المقال معلومات مهمة لأهمية التحقق من مصداقية مكاتب ومراكز الترجمة:

 

اقرأ أيضا: كيف تتحقق من مصداقية شركات الترجمة

 

وربما تكون منطقة وسط البلد هي المنطقة القديمة لمراكز ومكاتب الترجمة المعتمدة، لكن تغير هذا الوضع مؤخرا لصالح المناطق الجديدة نسبيا وخاصة مدينة نصر التي ربما أصبحت مركزا لمكاتب لترجمة المعتمدة ومراكز الترجمة المعتمدة في شرق القاهرة.

 

اقرأ أيضا: الترجمة في مدينة نصر

 

أنظر على سبيل المثال: كذلك أيضا يوجد بعض المراكز والمكاتب وشركات الترجمة في منطقة المعادي وهناك مكاتب أخرى وشركات في منطقة المهندسين بالجيزة ومنطقة مصر الجديدة بالقاهرة ومناطق أخرى أحدث مثل منطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 

ترانس تك مركز ترجمة معتمدة ومكتب ترجمة معتمدة يقدم خدماته في الترجمة المعتمدة والترجمة الفورية والترجمة المستعجلة والترجمة للسفارات والجهات الحكومية ولمختلف الأفراد والشركات والمؤسسات داخل مصر وخارجها منذ العام 2007.

 

يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة الفورية والعاجلة والترجمة المعتمدة للسفارات والقنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية والمستندات المقدمة في الخارج لأغراض التعليم أو الهجرة وغيرها الكثير.

 

تشمل المستندات التي يقدم مكتب ترانس تك خدمات الترجمة المعتمدة لها ترجمة شهادة الزواج وترجمة شهادة التخرج وترجمة شهادة الميلاد وترجمة البطاقة الشخصية وترجمة بيان الدرجات وترجمة برنت التأمينات وترجمة شهادة الخبرة وترجمة الفيش الجنائي أو ترجمة الفيش والتشبيه وترجمة السجل التجاري وترجمة البطاقة الضريبية وغيرها الكثير من المستندات والوثائق لأغراض الاعتماد من الخارجية المصرية أو القنصليات العاملة في جمهورية مصر العربية أو لأغراض التعامل مع أطراف أجنبية خارج جمهورية مصر العربية.

 

كما يقدم مركز ترانس تك للترجمة المعتمدة الكثير من الخدمات الأخرى إلى جانب خدمات الترجمة المعتمدة خدمات الترجمة القانونية والترجمة المالية والترجمة الفنية والترجمة التقنية والترجمة الأدبية والترجمة الدينية والترجمة الصحفية والترجمة الإعلامية والترجمة التعليمية والترجمة العلمية والترجمة التخصصية وغيرها الكثير.

يسعدنا دائما خدمتكم!