Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... ترجمة الشاشة - شركة ترانس تك | مركز ترجمة معتمد

ترجمة الشاشة

Share/Save/Bookmark

نقدم خدمات ترجمة الشاشة لمقاطع الفيديو الفنية أو التخصصية أو العلمية أو البحثية والتي قد يكون بها صعوبات في فهم لغة المتحدث الأصلي أو بسبب سرعة الكلام أو الاختصارات أو المصطلحات الفنية أو العملية أو التخصصية التي قد لا يفهمها المتلقي العادي من غير متحدثي هذه اللغة لتوصيل الرسالة والفهم الكامل للمحتوى الصوتي أو المرئي المقدم بما ييسر عملية الفهم التام للمحتوى الصوتي.

من خلال خدمات ترجمة الشاشة يستطيع أصحاب الأعمال وأصحاب الأفكار والمشاريع أو أصحاب الأفكار العلمية أو الأبحاث أو النشرات أو الاعمال الفنية توسيع دائرة المستفيدين من أعمالهم أو أفكارهم وكذلك الأمر على المستوى التجاري بالنسبة للشركات عندما يتعلق الأمر بتسويق المنتجات أو الخدمات لتوسيع نطاق المستخدمين أو المستهلكين أو العملاء واستقطاب فئات جديدة من لغات مختلفة. في ترانس تك نقدم خدمات ترجمة الشاشة لمختلف الأغراض التجارية أو الفنية أو الدعائية أو التسويقية. الآن تستطيع أن تجعل من منتجك التجاري أو الفني أو الخدمة التي تقدمها أو تقوم بتسويقها أو تريد الحصول عليها مادة يسيرة وسهلة بالنسبة للمتلقي أو لك فقط من خلال استخدام خدماتنا في ترجمة المقاطع المصورة أو مقاطع الفيديو لمختلف الأغراض.

 

 

خدمة ترجمة الشاشة

https://www.transteceg.com/translations-services/subtitle


شركة ترانس تك | الترجمة المعتمدة والتعريب

عند البحث في جوجل عن شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر أو مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة ، فستظر لك الكثير من نتائج مراكز ترجمة معتمدة أو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية أو شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر ، لذا يتوجب عليك المفاضلة بين مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة لتجد مركز ترجمة معتمد ذي كفاءة وجودة في الترجمة وبسعر مناسب وبالتأكيد ستجد ترانس تك لخدمات الترجمة المعتمدة والتعريب تقدم لك خدمات ترجمة مميزة كواحد من أفضل مراكز ترجمة معتمدة.

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب إحدى أبرز شركات الترجمة الرائدة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بمختلف اللغات ويقع مقر الشركة بمدينة نصر بالقاهرة. تقدم الشركة خدمات الترجمة مثل خدمات تعريب البرامج والمواقع خدمات التدقيق اللغوي، خدمات كتابة المحتوى، خدمات الترجمة الفورية، خدمات تفريغ الملفات الصوتية، خدمات ترجمة الشاشة، خدمات الترجمة المعتمدة، خدمات خدمات النشر المكتي.

عضو جمعية المترجمين الأمريكية و الفيدرالية الدولية للمترجمين من خلال الجمعية المصرية للمترجمين.

نرحب بكم على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة ليلا.

رقم الجوال: 01007502179 - رقم الهاتف: 22720160

مقر الشركة: مكتب 703 / 1 ش حافظ رمضان متفرع من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة.

خدمات الترجمة

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب

مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر, مدينة نصر, القاهرة 11411
جوال 00201007502179