Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... الترجمة الفورية - شركة ترانس تك | مركز ترجمة معتمد

الترجمة الفورية

Share/Save/Bookmark

نقدم في ترانس تك خدمات الترجمة الفورية التي تشمل الترجمة الفورية والترجمة التتبعية وترجمة المؤتمرات والفعاليات والاجتماعات والترجمة التزامنية.

نستطيع الوفاء بجميع طلبات العملاء من خلال فريق عمل من المترجمين الفوريين المؤهلين من ذوي الخبرة في مختلف مجالات العمل والأعمال لتقديم خدمات الترجمة الفورية عالية الجودة وبالمهنية المطلوبة. لا تقلق بخصوص الفاعلية التي تريد إقامتها أو المؤتمر أو اجتماع العمل الذي ستحضره، نستطيع أن نوفر لكم طاقم عمل أو حسب رغبتك من المترجمين الذين يضعوا عنك جانبك عبئ فهم الطرف/الأطراف الأخرى لتتفرغ وتركز على أفكارك واستهداف أفضل مصلحة لك ولشركتك أو الجهة التي تفوضك.

 

خدمة الترجمة الفورية

https://www.transteceg.com/translations-services/interpretation


شركة ترانس تك | الترجمة المعتمدة والتعريب

عند البحث في جوجل عن شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر أو مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة ، فستظر لك الكثير من نتائج مراكز ترجمة معتمدة أو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية أو شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر ، لذا يتوجب عليك المفاضلة بين مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة لتجد مركز ترجمة معتمد ذي كفاءة وجودة في الترجمة وبسعر مناسب وبالتأكيد ستجد ترانس تك لخدمات الترجمة المعتمدة والتعريب تقدم لك خدمات ترجمة مميزة كواحد من أفضل مراكز ترجمة معتمدة.

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب إحدى أبرز شركات الترجمة الرائدة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بمختلف اللغات ويقع مقر الشركة بمدينة نصر بالقاهرة. تقدم الشركة خدمات الترجمة مثل خدمات تعريب البرامج والمواقع خدمات التدقيق اللغوي، خدمات كتابة المحتوى، خدمات الترجمة الفورية، خدمات تفريغ الملفات الصوتية، خدمات ترجمة الشاشة، خدمات الترجمة المعتمدة، خدمات خدمات النشر المكتي.

عضو جمعية المترجمين الأمريكية و الفيدرالية الدولية للمترجمين من خلال الجمعية المصرية للمترجمين.

نرحب بكم على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة ليلا.

رقم الجوال: 01007502179 - رقم الهاتف: 22720160

مقر الشركة: مكتب 703 / 1 ش حافظ رمضان متفرع من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة.

خدمات الترجمة

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب

مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر, مدينة نصر, القاهرة 11411
جوال 00201007502179