Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... خدمات النشر المكتبي - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified

تدور الفكرة حول التكامل والتوافق المطلوب دائما بين الشكل والمضمون. ففي حين قد يكون مضمون نص كتابي غاية في الإبداع والبلاغة والروعة، فإن لم يتكامل ذلك بنسق وتنسيق وشكل جمالي جذاب للقارئ، فإن الشكل سوف يؤثر سلبيا لا محالة على المضمون فيجعل القارئ يعرض عن قراءة النص أو لا يهتم أو قد يهمل القراءة بسبب سوء التنسيق أو الشكل الرديء. نقدم خدمات النشر المكتبي لمختلف العملاء بما يخدم مختلف الأغراض التجارية سواء كانت المادة عبارة عن مادة دعائية او ترويجية أو بروشور تسويقي أو مادة علمية أو دليل تشغيل وصيانة او دليل فني أو جريدة او مجلة او مطوية أو أي مادة أخرى مطبوعة يلزم إخراجها بشكل فني وجمالي يحقق الهدف المرجو من عوامل الجذب والتأثير على أعين المتلقي فيميل إلى قراءتها ويستمع بمواصلة القراءة فيها ويتحقق الهدف المرجو من توصيل المعلومة والرسالة والهدف منها.

نقوم باستخدام مختلف برامج النشر المكتبي ويقوم بالخدمة متخصصون على درجة عالية من الكفاءة للوصول إلى أقصى درجات الجودة والحرفية في العمل.

كذلك ويمكن الوصول إلى خدماتنا عن طريق البحث على الانترنت من خلال كتابة مختلف الكلمات المفتاحية (حسب طريقة كتابتها وظهورها) ومنها ترجمة من عربى لانجليزي أو ترجمه من انجليزى لعربي أو ترجمة انجليزي عربي أو ترجمة من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انجليزي أو ترجمة من الانجليزي الى العربي أو ترجمة من العربي للانجليزي أو ترجمة من عربي الى انجليزي أو ترجمة من انجليزي لعربي أو ترجمة انجليزي أو الترجمة من العربية الى الانجليزية أو ترجمة انجليزي الى عربي أو الترجمة من عربي الى انجليزي أو مترجم عربي انجليزي أو الترجمة من العربية للانجليزية أو مترجم انجليزي عربي أو موقع ترجمة أو ترجمة جمل أو الترجمة الفورية أو مترجم فوري أو ترجمة من العربي الى الانجليزي أو مترجم انجليزي أو ترجمة نصوص أو ترجمه عربي أو ترجمة من الانجليزي للعربي أو ترجمة الى العربية أو ترجمة العربي الى انجليزي أو ترجمة للعربية أو مترجم من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انكليزي  أو ترجمة انجليزي لعربي  أو ترجمة عربي الى انجليزي أو الترجمة من الانجليزية الي العربية أو المترجم من الانجليزي الى العربي أو ترجمة الانجليزي الى عربي وغيرها الكثير.

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160