Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... خدمات النشر المكتبي - شركة ترانس تك | مركز ترجمة معتمد

خدمات النشر المكتبي

Share/Save/Bookmark

تدور الفكرة حول التكامل والتوافق المطلوب دائما بين الشكل والمضمون. ففي حين قد يكون مضمون نص كتابي غاية في الإبداع والبلاغة والروعة، فإن لم يتكامل ذلك بنسق وتنسيق وشكل جمالي جذاب للقارئ، فإن الشكل سوف يؤثر سلبيا لا محالة على المضمون فيجعل القارئ يعرض عن قراءة النص أو لا يهتم أو قد يهمل القراءة بسبب سوء التنسيق أو الشكل الرديء. نقدم خدمات النشر المكتبي لمختلف العملاء بما يخدم مختلف الأغراض التجارية سواء كانت المادة عبارة عن مادة دعائية او ترويجية أو بروشور تسويقي أو مادة علمية أو دليل تشغيل وصيانة او دليل فني أو جريدة او مجلة او مطوية أو أي مادة أخرى مطبوعة يلزم إخراجها بشكل فني وجمالي يحقق الهدف المرجو من عوامل الجذب والتأثير على أعين المتلقي فيميل إلى قراءتها ويستمع بمواصلة القراءة فيها ويتحقق الهدف المرجو من توصيل المعلومة والرسالة والهدف منها.

نقوم باستخدام مختلف برامج النشر المكتبي ويقوم بالخدمة متخصصون على درجة عالية من الكفاءة للوصول إلى أقصى درجات الجودة والحرفية في العمل.

 

خدمات النشر المكتبي

https://www.transteceg.com/translations-services/desktop-publishing


شركة ترانس تك | الترجمة المعتمدة والتعريب

عند البحث في جوجل عن شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر أو مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة ، فستظر لك الكثير من نتائج مراكز ترجمة معتمدة أو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية أو شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر ، لذا يتوجب عليك المفاضلة بين مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة لتجد مركز ترجمة معتمد ذي كفاءة وجودة في الترجمة وبسعر مناسب وبالتأكيد ستجد ترانس تك لخدمات الترجمة المعتمدة والتعريب تقدم لك خدمات ترجمة مميزة كواحد من أفضل مراكز ترجمة معتمدة.

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب إحدى أبرز شركات الترجمة الرائدة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بمختلف اللغات ويقع مقر الشركة بمدينة نصر بالقاهرة. تقدم الشركة خدمات الترجمة مثل خدمات تعريب البرامج والمواقع خدمات التدقيق اللغوي، خدمات كتابة المحتوى، خدمات الترجمة الفورية، خدمات تفريغ الملفات الصوتية، خدمات ترجمة الشاشة، خدمات الترجمة المعتمدة، خدمات خدمات النشر المكتي.

عضو جمعية المترجمين الأمريكية و الفيدرالية الدولية للمترجمين من خلال الجمعية المصرية للمترجمين.

نرحب بكم على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة ليلا.

رقم الجوال: 01007502179 - رقم الهاتف: 22720160

مقر الشركة: مكتب 703 / 1 ش حافظ رمضان متفرع من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة.

خدمات الترجمة

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب

مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر, مدينة نصر, القاهرة 11411
جوال 00201007502179