Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... كتابة المحتوى - شركة ترانس تك | مركز ترجمة معتمد

كتابة المحتوى

Share/Save/Bookmark

قد يكون لديك فكرة عظيمة أو مشروع كبير كان أو صغير أو فكرة مقال أو فكرة موقع إلكتروني أو فكرة تطبيق أو دليل أعمال ولكن لا تستطيع أن تضع الفكرة على الورق. وقد تكون مهتما بمجال معين أو صناعة او حرفة معينة وتريد مخاطبة جهة بعينها أو منظمة أو هيئة بمشروعك فيها أو أفكارك عنها ولا تسعفك الكلمات والمفردات للتعبير عما يجول بخاطرك. وقد تكون صاحب عمل او صاحب مشروع أو مدير أو مسؤول في منصب أو موقع إداري وتريد أن تضع هيكلا مكتوبا ونصوص ترويجية ودعائية وتوثيق العمليات التي تريد تطبيقها.

وقد تسعى إلى الحصول على اعتماد من جهة او هيئة مواصفات او منظمة دولية ولا تستطيع الوفاء باشتراطات معينة من حيث المستندات المطلوبة وصياغتها ومحتواها، الآن نحن في ترانس تك نستطيع أن نقدم لك ما يجول في خاطرك فتجده ماثلا أمامك. ما عليك إلا تزويدنا بالفكرة أو الخطوط العريضة وإعطائنا نبذة مختصرة ومبسطة او تفصيلية عما يدور في ذهنك وسوف نقوم نحن بوضع ذلك تفصيلا في النسق وبالترتيب واللغة والمحتوى الذي ترغبه وبما يحقق الهدف على أكمل وجه. ما عليك إلا الفكرة ونحن قادرون على صياغتها لتستطيع أن تلمسها.

 

خدمات كتابة المحتوى

https://www.transteceg.com/translations-services/content-writing


شركة ترانس تك | الترجمة المعتمدة والتعريب

عند البحث في جوجل عن شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر أو مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة ، فستظر لك الكثير من نتائج مراكز ترجمة معتمدة أو مكتب ترجمة معتمد من السفارة الفرنسية أو شركة ترجمة معتمدة أو مركز ترجمة معتمد بمدينة نصر ، لذا يتوجب عليك المفاضلة بين مكاتب الترجمة المعتمدة بالقاهرة لتجد مركز ترجمة معتمد ذي كفاءة وجودة في الترجمة وبسعر مناسب وبالتأكيد ستجد ترانس تك لخدمات الترجمة المعتمدة والتعريب تقدم لك خدمات ترجمة مميزة كواحد من أفضل مراكز ترجمة معتمدة.

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب إحدى أبرز شركات الترجمة الرائدة في تقديم خدمات الترجمة المعتمدة بمختلف اللغات ويقع مقر الشركة بمدينة نصر بالقاهرة. تقدم الشركة خدمات الترجمة مثل خدمات تعريب البرامج والمواقع خدمات التدقيق اللغوي، خدمات كتابة المحتوى، خدمات الترجمة الفورية، خدمات تفريغ الملفات الصوتية، خدمات ترجمة الشاشة، خدمات الترجمة المعتمدة، خدمات خدمات النشر المكتي.

عضو جمعية المترجمين الأمريكية و الفيدرالية الدولية للمترجمين من خلال الجمعية المصرية للمترجمين.

نرحب بكم على مدار الأسبوع من السبت إلى الخميس من الثامنة صباحًا إلى الثامنة ليلا.

رقم الجوال: 01007502179 - رقم الهاتف: 22720160

مقر الشركة: مكتب 703 / 1 ش حافظ رمضان متفرع من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة.

خدمات الترجمة

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب

مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر, مدينة نصر, القاهرة 11411
جوال 00201007502179