Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... كتابة المحتوى - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

قد يكون لديك فكرة عظيمة أو مشروع كبير كان أو صغير أو فكرة مقال أو فكرة موقع إلكتروني أو فكرة تطبيق أو دليل أعمال ولكن لا تستطيع أن تضع الفكرة على الورق. وقد تكون مهتما بمجال معين أو صناعة او حرفة معينة وتريد مخاطبة جهة بعينها أو منظمة أو هيئة بمشروعك فيها أو أفكارك عنها ولا تسعفك الكلمات والمفردات للتعبير عما يجول بخاطرك. وقد تكون صاحب عمل او صاحب مشروع أو مدير أو مسؤول في منصب أو موقع إداري وتريد أن تضع هيكلا مكتوبا ونصوص ترويجية ودعائية وتوثيق العمليات التي تريد تطبيقها.

وقد تسعى إلى الحصول على اعتماد من جهة او هيئة مواصفات او منظمة دولية ولا تستطيع الوفاء باشتراطات معينة من حيث المستندات المطلوبة وصياغتها ومحتواها، الآن نحن في ترانس تك نستطيع أن نقدم لك ما يجول في خاطرك فتجده ماثلا أمامك. ما عليك إلا تزويدنا بالفكرة أو الخطوط العريضة وإعطائنا نبذة مختصرة ومبسطة او تفصيلية عما يدور في ذهنك وسوف نقوم نحن بوضع ذلك تفصيلا في النسق وبالترتيب واللغة والمحتوى الذي ترغبه وبما يحقق الهدف على أكمل وجه. ما عليك إلا الفكرة ونحن قادرون على صياغتها لتستطيع أن تلمسها.