Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... تعريب المواقع والبرامج - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

تزداد الحاجة إلى تعريب المواقع والبرامج يوما بعد يوم مع تزايد الاعتماد على شبكة الانترنت واتساع استخدامها لتمكين المستخدمين من الوصول السهل والسريع إلى المواقع والبرامج بلغاتهم الأصلية.

وحيث تحتاج ترجمة المواقع الإلكترونية والبرامج إلى قدر كبير من الدقة والمعرفة التخصصية بمجال التخصص الدقيق إلى جانب قدر كبير من التنظيم، فإننا في ترانس تك نتبنى سياسة عالية الجودة في الترجمة من خلال استخدام برمجيات مطابقة التنسيق الأصلي التي تحافظ على شكل النص الأصلي ولكن تفتح المجال واسعا للانتشار الدولي والتوسع على المستوى العالمي.

وبرغم أن جوجل توفر حاليا خدمة الترجمة الآلية للمواقع والمنتجات الإلكترونية، فإن الاعتماد على هذه الخاصية الآلية به قدر كبير من الخطورة. لأن الترجمة الآلية لا تستطيع الوصول إلى مقصود النص المنقول منه ولا روح النص المنقول إليه، فيخرج النص ضعيفا يفتقد إلى الدقة وربما تجد به بعض الأشياء المضحكة أحيانا وكذلك يخلو من الطابع الجمالي والبلاغي. وإن الاعتماد على ذلك إنما يؤثر على الثقافة وعلى ثراء اللغة وقد يوجد أخطاء شائعة يتداولها الكثيرون على أنها من اللغة وهي ليس كذلك.

الآن تستطيع الحصول على خدمات ترجمة موقعك الإلكتروني أو التطبيق الذي ترغب ترجمته في أقل وقت ممكن وبالدقة المطلوبة وبأسعار معقولة للغاية.

كذلك ويمكن الوصول إلى خدماتنا عن طريق البحث على الانترنت من خلال كتابة مختلف الكلمات المفتاحية (حسب طريقة كتابتها وظهورها) ومنها ترجمة من عربى لانجليزي أو ترجمه من انجليزى لعربي أو ترجمة انجليزي عربي أو ترجمة من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انجليزي أو ترجمة من الانجليزي الى العربي أو ترجمة من العربي للانجليزي أو ترجمة من عربي الى انجليزي أو ترجمة من انجليزي لعربي أو ترجمة انجليزي أو الترجمة من العربية الى الانجليزية أو ترجمة انجليزي الى عربي أو الترجمة من عربي الى انجليزي أو مترجم عربي انجليزي أو الترجمة من العربية للانجليزية أو مترجم انجليزي عربي أو موقع ترجمة أو ترجمة جمل أو الترجمة الفورية أو مترجم فوري أو ترجمة من العربي الى الانجليزي أو مترجم انجليزي أو ترجمة نصوص أو ترجمه عربي أو ترجمة من الانجليزي للعربي أو ترجمة الى العربية أو ترجمة العربي الى انجليزي أو ترجمة للعربية أو مترجم من انجليزي الى عربي أو ترجمة عربي انكليزي  أو ترجمة انجليزي لعربي  أو ترجمة عربي الى انجليزي أو الترجمة من الانجليزية الي العربية أو المترجم من الانجليزي الى العربي أو ترجمة الانجليزي الى عربي وغيرها الكثير.

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160