Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... الفري لانسر من المريخ - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

أحيانًا انفصال عن الواقع .... وأحيانا انعزال عن المجتمع المحيط ... وحتى لدرجة الانعزال عن أفراد الأسرة الذين يعيشون معه في نفس المنزل ... إنه الفري لانسر. والمقصود هنا على وجه التحديد هو المترجم الفري لانس وخاصة إذا كان في بدايته أو إذا كان يستهدف الحفاظ على عدد أكثر من العملاء أو كمية أكبر من الأعمال أو تحصيل مبالغ مالية أكثر.

قد يستطيع البعض التغلب على هذه المشكلات وتكييف ظروفه وحياته على وضع مختلف لا تظهر فيه المشكلات إلى هذا الحد؛ لكن في الأغلب تكون هذه المشكلات موجودة بنسب متفاوته؛ خاصة إذا كان المترجم الفري لانس يستهدف ما ذكرناه. وذلك لأن الحفاظ على العملاء والحفاظ على تدفق أعمال أكبر أو تحصيل مبالغ أكبر من العمل يستدعي قبول أعمال كثيرة تضع ضغوط على المترجم ويستدعي قبول أوقات ضيقة مما يضع كذلك ضغوطا على المترجم. وحتى يحافظ على ذلك، لابد أن يكون العمل أولوية قصوى مقدمة على باقي الأولويات الشخصية والأسرية وما سواها.

والمؤكد هو كثرة المشكلات التي قد تترتب على ذلك والتي قد تطال جوانب اجتماعية أخرى بسبب الانعزال، فيجد الشخص نفسه غير قادر على فهم الآخرين أو غير قادر على التواصل معهم أحيانا عندما تطول فترة عمله بالمنزل وعدم نزوله للشارع وعدم الاحتكاك بالآخرين كثيرا. بالطبع الموضوع يختلف حسب الشخصية، لكن التأثير لا يزال موجود بنسب متفاوته لكنه يطال الجميع.

وبرغم كثرة المشكلات إلا أنه في الآونة الأخيرة، أصبحت هذه ظاهرة في المجال لسهولة التعامل فيه من خلال الانترنت والعمل عن بُعد، ولكن لذلك تأثير سلبي كبير على التفاعل المباشر أو عند حدوث مشكلات في الاتصال والأكثر من ذلك هو التأثير السلبي للغاية على المترجم الفري لانس نفسه وانعزاله وانفصاله عن المجتمع والحياة لفترات كبيرة تؤثر عليه سلبيا بشكل كبير، ناهيك عن مشكلات الوزن وزيادة الدهون ومشكلات ظهور الكرش التي لا يفلت منها إلا القليل بسبب طبيعة العمل والجلوس لفترات طويلة وقلة الحركة لفترات كبيرة واحيانا قد تصل المدة لأسبوع كامل لا يستطيع الخروج من المنزل، لذلك، على من اختار هذا الطريق أن يعلم سلبياته ويتخذ من الآليات والأسباب أو الاحتياطات ما يلزم ليتجنب ما يستطيع منها.