Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... إذا كنت مترجمًا فلا تفوت هذه التطبيقات - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified


أضحت أجهزة الهواتف الذكية في عصر المعلومات المتدفق ذات أهمية بالغة، فالكثير من الأعمال صارت تنجز من خلال الهاتف ومن خلال العديد من التطبيقات التي تُسهّل الكثير من أمور الأعمال. لا يختلف الحال بالنسبة للمترجمين، فهم ليسوا استثناءً، إذ أصبح الآن من الممكن تحميل العديد من التطبيقات اللغوية والمسارد والمعاجم الإلكترونية، وبرامج وتقنيات الترجمة كذلك على هاتفك الذكي، لتنجز به الكثير من الأعمال والمهام. لهذا السبب قمنا بتجميع بعض التطبيقات التي تساعد المترجم في عمله، سواءً العمل في الترجمة أو حتى التدقيق اللغوي، أو إنجاز المهام وزيادة الإنتاجية وترتيب الوقت وتنظيمه.

تطبيق ترجم للتدريب على الترجمة (Targem - Training on translation):

يتيح لك التطبيق التدريب على الترجمة من خلال بعض الفقرات الجاهزة للترجمة في العديد من التخصصات، مثل الترجمة الطبية والقانونية والعلمية والأدبية وغيرها، مع مقارنة الترجمة الخاصة بك بعد الانتهاء بالترجمة الموجودة بالتطبيق سلفًا. هذا التطبيق مفيد للمترجمين المبتدئين ومتوسطي المستوى. متاح للأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد ويوفر التدريب على اللغتين الإنجليزية والفرنسية. يمكنك تحميله من هنا. ويمكنك استخدامه بدون هواتف من خلال الموقع الإلكتروني الخاص به. ويمكنك الرجوع إلى مقالنا السابق للمزيد حول هذا التطبيق من هنا.

قاموس أوكسفورد (Oxford Dictionary of English FREE):

يغطي هذا التطبيق اللغة الإنجليزية بشكلٍ شاملٍ، حيث يحتوي على أكثر من 350,000 ألف كلمة وعبارة، كما يضم أكثر من 75,000 ألف كلمة منطوقة للكلمات الشائعة الأكثر استخدامًا والكلمات النادرة، كما يمكنك من خلاله تعلم الكلمات والمرادفات في اللهجة العامية. متوفر لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة الآيفون من هنا.

قاموس ميريام ويبستر (Merriam-Webster Dictionary and Thesaurus):

هو القاموس المنافس لأكسفورد، حيث يقدم قاعدة مفردات تصل إلى أكثر من 200,000 كلمة، ويمكنك العمل على القاموس بدون انترنت، كما يوفر التطبيق إمكانية حفظ الكلمات والمفردات المفضلة لديك، ويتيح بعض الألعاب الملحقة بالتطبيق مثل لعبة المرادفات، ولعبة "كلمة اليوم". يتوفر لأنظمة الأندرويد من هنا، ولأنظمة IOS من هنا.

تطبيق المعاني (Almaany):

من التطبيقات الرائعة الخاصة باللغة العربية والذي يساعد في معرفة معاني الكلمات والمرادفات الخاصة بها، مع سرد لبعض الأمثلة عليها. يعمل هذا التطبيق بدون الاتصال بالإنترنت، ومتوفر لأنظمة أندرويد من هنا، ولأنظمة IOS من هنا.

تطبيق (Ginger Page) للتدقيق اللغوي:

إذا كنت تريد تطبيقا يساعدك على الكتابة في هاتفك بشكلٍ جيدٍ من دون أخطاء إملائية أو لغوية، أو حتى نحوية، فإن هذا التطبيق يمثل ثورة في عالم التدقيق والتصويب اللغوي. يتيح هذا التطبيق إضافةً لمزايا التدقيق اللغوي، إمكانية ترجمة الكلمات والجمل لأكثر من 40 لغة، كما يقدم إمكانية نطق الكلمات حتى يتسنى لك تعلم النطق الصحيح، والمزيد من الخصائص المذهلة. لأجهزة الآيفون يمكن تحميله من هنا، ولأجهزة الأندرويد يمكن تحميله من هنا.

تطبيق الماسح الضوئي (Scanner Pro):

من التطبيقات التي تساعد المترجم في زيادة انتاجيته، حيث يساعدك على الاحتفاظ بالوثائق والمستندات الهامة من خلال مسحها بصورة ضوئية، والأروع في هذا التطبيق أنه يحتوي على خاصية التعرف على النصوص (OCR)، حيث يقوم بتحويل النصوص الموجودة على هيئة صور، ولا يمكن نسخها أو استخدامها كنصوص، إلى نص مكتوب، يمكن نسخه واستخدامه في أي من برامج الترجمة. ويمكنك كذلك من إرسال تلك الصور عبر البريد الإلكتروني، وتحميلها وحفظها عبر الإنترنت (يدعم Dropbox ، و Evernote ، و Google Drive ، و iCloud Drive ، و Box ، و OneDrive ، و OneNote). كما يمكن تحويل تلك المستندات إلى ملفات PDF. لأجهزة الآيفون يمكن تحميله من هنا، ولأجهزة الأندرويد يمكن تحميله من هنا.

تطبيق إدارة المهام (Todoist):

يساعدك هذا التطبيق على تنظيم وقتك وتحديد مهامك المطلوب إنجازها في مدةٍ زمنيةٍ معينة، وإعطائك تذكيرًا بها في التوقيت الذي تحدده، كما يحتوي على المميزات الأخرى الرائعة. يمكنك تحميل التطبيق من هنا لأجهزة الآيفون، ولأجهزة الأندرويد من هنا.

إذا كان لديك تطبيقا مميزا ونافعا للمترجم، فلا تتردد وشاركه معنا!

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

جديد المقالات

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول الترجمة - الجزء...

257 395 Translation0
بين الترجمة والثقافة هناك بعض الصور المغلوطة حول العلاقة بين الترجمة والثقافة...

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول الترجمة

257 394 Mistake4
مثل كثيرٍ من المهن والصناعات لا تخلو الترجمة من الكثير من المفاهيم الخاطئة والصور...

هل الترجمة هي المهنة الأنسب لك؟

257 396 Leisure
يرحب عالم الأعمال في وقتنا الحالي بأولئك الذين يجيدون لغة أجنبية أو أكثر، فمعرفة...

لماذا يجب على المترجم أن يكون مثقفًا؟

257 392 Translation 5
لا تقتصر عملية الترجمة على الدراية الجيدة والإلمام الجيد باللغة التي يترجم منها...

عشر وسائل تساعد المترجم على جني المال من الإنترنت -...

257 391 Tras
نستكمل الجزء الأول من مقالنا حول الوسائل والطرق التي تساعد المترجم على جني المال...

عشر وسائل تساعد المترجم على جني المال من الإنترنت -...

257 390 Translator Work Home
يستطيع المترجم جني المال من خلال العديد من الطرق والوسائل، وهذا الأمر يتطلب مرونة...

تابعنا على فيس بوك

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية، حتى يصلك كل جديد من الموقع

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598