Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... سعر الترجمة العادل في مصر - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

ناقشنا في مقال سابق بعضَ أسباب تباين قيمة الأتعاب وتفاوتها أو أسعار خدمات الترجمة لدى مختلف مقدمي الخدمات سواء من الأفراد أو المكاتب أو الشركات. لكن، ومع هذا التنوع الكبير، ما قيمة أتعاب الترجمة أو السعر العادل الذي يستحقه مقدم الخدمة مقابل تقديم خدمات ترجمة احترافية؟.

نشر موقع بروز الشهير https://search.proz.com/employers/rates قائمة تفصيلية بأسعار مختلف الأزواج اللغوية على أساس المستوى المتوسط، وقدم سعرًا معياريًا وأقل سعر ممكن لكل كلمة ترجمة. وحيث إننا نستهدف الزوج اللغوي الإنجليزية إلى العربية أو العكس، ففي القائمة الموجودة بالرابط أعلاه، يلاحظ أن السعر المعياري هو 0.10 دولار/ 1 كلمة وأقل سعر ممكن 0.08 دولار/ 1 كلمة. وفي حالة تحويلنا هذا السعر للعملة المحلية، سوف تكون النتيجة حتى على أساس أقل سعر مبلغ 1.40 جنيه مصري /1 كلمة وهو ما يعني أن الصفحة المحسوبة على أساس 200 كلمة يكون سعرها 280 جنيهًا مصريًا والصفحة المحسوبة على أساس 250 كلمة يكون سعرها 350 جنيهًا مصريًا. وجدير بالذكر أن الحساب المعتمد دوليًا في الترجمة هو على أساس الكلمة؛ وبذلك لا فرق إذا كانت الصفحة عبارة عن 200 كلمة أو 250 كلمة.

السؤال الآن: ما مدى توافق السعر المنشور على موقع بروز مع الأسعار الموجودة في سوق الترجمة في مصر؟

بالتأكيد يعدُّ هذا السعر مرتفعًا جدًا للسواد الأعظم من العملاء، وكذلك فربما ليس هناك سوى القليل جدًا من شركات الترجمة التي قد تعمل على أساس هذا السعر سواء كانت شركات أو مكاتب ترجمة قانونية وعامة أو شركات تعريب، وهذه الأخيرة "شركات التعريب" تكون أسعارها مرتفعةً نسبيًا من الأولى. والسبب في ذلك بالتأكيد هو زيادة المنافسة على المستوى المحلي بالنسبة للنوع الأول من المكاتب والشركات وكذلك زيادة المنافسة وقلة الأعمال ودخول الترجمة الآلية والتحرير اللاحق في مجال التعريب بالنسبة للنوع الثاني من الشركات وهي شركات التعريب.

اقرأ أيضا: أسعار الترجمة في مصر

السؤال كذلك: ما أفضل متوسط سعر للترجمة في مصر حاليًا؟

يُعدُّ 50 -70% من السعر المذكور أعلاه هو أفضل متوسط سعر لتقديم خدمات ترجمة احترافية وعالية الجودة في سوق صناعة الترجمة في مصر؛ بمعنى ما يتراوح ما بين 0.7 – 0.99 جنيه مصري/ 1 كلمة أو ما يعادل 140-200 جنيه مصري/ صفحة (على أساس 200 كلمة).

وكما ناقشنا من قبل أن السعر قد يختلف حسب التخصص ومدى تعقيد المشروع والمدة الزمنية اللازم الانتهاء من الأعمال خلالها والتنسيق المطلوب أو الإخراج الفني للمنتج الأخير واشتمال العملية على المراجعة والتدقيق والمراجعة عن طريق خبير في المجال وخلافه.

اقرأ أيضا: عشر مهارات ينتظرها العميل من المترجم

كذلك يقوم بعض مقدمي الخدمة بعمل تخفيض لبعض كبار العملاء أو المشاريع الكبيرة أو الممتدة وكل حسب الأحوال، ولكن كيف يثق العميل في مقدم خدمة الترجمة سواء كان شخصًا أو مكتبًا أو شركة؟ هذا ما سنناقشه في مقال لاحق: ما شركات الترجمة الأكثر مصداقية في مصر؟ ... تابعونا!

 

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160