Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... الترجمة في مدينة نصر Translation in Nasr City - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified


بعد ثورة يناير، زاد – بشكل ملحوظ – عدد الشركات والأفراد العاملون في مجال الترجمة سواءً من المترجمين أو المستفيدين منها. وربما لا يكون السبب الوحيد هو الثورة؛ وإنما كذلك زيادة الاعتماد على الشبكة العنكبوتية وتوفر فرص كثيرة للمترجمين للعمل من المنزل في مجال الترجمة، وكذلك استهداف دول الخليج العربي للمترجمين في مصر سواء مكاتب صغيرة أو مترجمون أفراد بهدف توفير التكلفة في الغالب، مع الحصول على خدمات معقولة من ناحية الجودة مقارنة بنفس الخدمة والأشخاص في دول أخرى مثل فلسطين والأردن وسوريا أو لبنان مثلًا والتي يتم المحاسبة فيها بالدولار.

وقد انعكس ذلك كثيرًا على سوق الترجمة وعدد المكاتب والشركات العاملة في المجال في مدينة نصر فأصبحت مدينة نصر في الوقت الحالي تضم أكثر شركات الترجمة شهرة وأكبرها من حيث عدد المترجمين والإداريين وحجم العملاء كذلك. وتتنوع شركات الترجمة في مدينة نصر ما بين ثلاثة أنواع:

أولها مكاتب تخدم ترجمة المستندات الرسمية والثبوتية، مثل ترجمة فيش جنائي أو ترجمة جواز سفر أو ترجمة شهادة ميلاد أو ترجمة قسيمة زواج بالنسبة للأفراد، أو ترجمة السجل التجاري أو البطاقة الضريبية بالنسبة للشركات، وما شابه من المستندات الثبوتية.

والنوع الثاني هي الشركات التي تعمل لصالح عملاء كبار من الشركات الأجنبية العاملة في مصر، وشركات أخرى متعددة الجنسيات أو شركات حكومية أو جهات حكومية إلى جانب ترجمة المستندات الثبوتية المذكورة في النوع الأول.

أما النوع الثالث هي شركات التعريب التي يكون هدفها الرئيس استهداف العملاء الدوليين الراغبين في تعريب منتجاتهم الإلكترونية – في الغالب – إلى اللغات المحلية للمستخدمين والتي من بينها بالطبع اللغة العربية، والتي يبلغ عدد متحدثيها ومستخدميها حول العالم حسب التقديرات ما يقرب من نصف مليار شخص.

ولا شك كذلك أنَّ زيادة عدد شركات الترجمة في مدينة نصر واستهداف المترجمين للعمل بها له سبب آخر؛ ألا وهو زيادة الرقعة السكانية لمدينة نصر في الفترة الأخيرة وقربها من منطقة مصر الجديدة ومنطقة التجمع الخامس الآخذة في التوسع بشكل سريع للغاية. لذا فقد أصبحت شركات الترجمة في مدينة نصر في قلب الحدث، وفي موضع محوري بالنسبة لمناطق أخرى قريبة بشكل قد تضاهي به انتشار مكاتب الترجمة في منطقة وسط البلد في الألفينات مثلًا.

 

قد يهمك أيضا

Training

منح دراسية يمكنك التقدم لها في شهر سبتمبر 2019

Leisure

هل الترجمة هي المهنة الأنسب لك؟

Translation0

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول الترجمة - الجزء الثاني

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

جديد المقالات

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول الترجمة - الجزء...

257 395 Translation0
بين الترجمة والثقافة هناك بعض الصور المغلوطة حول العلاقة بين الترجمة والثقافة...

المفاهيم الخاطئة الأكثر شيوعًا حول الترجمة

257 394 Mistake4
مثل كثيرٍ من المهن والصناعات لا تخلو الترجمة من الكثير من المفاهيم الخاطئة والصور...

هل الترجمة هي المهنة الأنسب لك؟

257 396 Leisure
يرحب عالم الأعمال في وقتنا الحالي بأولئك الذين يجيدون لغة أجنبية أو أكثر، فمعرفة...

لماذا يجب على المترجم أن يكون مثقفًا؟

257 392 Translation 5
لا تقتصر عملية الترجمة على الدراية الجيدة والإلمام الجيد باللغة التي يترجم منها...

عشر وسائل تساعد المترجم على جني المال من الإنترنت -...

257 391 Tras
نستكمل الجزء الأول من مقالنا حول الوسائل والطرق التي تساعد المترجم على جني المال...

عشر وسائل تساعد المترجم على جني المال من الإنترنت -...

257 390 Translator Work Home
يستطيع المترجم جني المال من خلال العديد من الطرق والوسائل، وهذا الأمر يتطلب مرونة...

تابعنا على فيس بوك

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية، حتى يصلك كل جديد من الموقع

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598