Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... أهمية اللغة العربية وعجائبها - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified

اللغة العربية هي أصل اللغات. هذا ما أثبتته آخر الدراسات وهي اللغة الكونية الأم بشهادة المتخصصين من الغرب وليس العرب أنفسهم.

وقد اختص الله اللغة العربية – إذ أنها لغة القرآن – بميزاتٍ فريدةٍ في البلاغة والثراء اللغوي والمعاني وهي لغةٌ إعجازيةٌ بكل معنى الكلمة.

وللدهشة، فإن الغالبية العظمى من متحدثي اللغة العربية نفسها لا يعرفون عنها إلا القليل.

يرجى مطالعة هذا الرابط وما به من روابط لمعرفة المزيد: https://www.youtube.com/watch?v=YBOeRjRapSw

وأهم ما جاء فيه:

اللغة العربية هي أصل اللغات

اللغة العربية هي لغة آدم عليه السلام

كل أسبوع تموت لغةً تقريبًا

اللغة العربية هي اللغة الباقية

محرك البحث "جوجل" يعتمد اللغة العربية أساسا للغات كلها

اللغة العربية أغنى اللغات على وجه الأرض

اللغة العربية تسمى اللغة الأم في جامعة لندن

بعض الدول تكتب المستندات المهمة باللغة العربية

وبرغم ما تقدم، نجد أن الغالبية العظمى من متحدثي العربية يلحنون القول حديثًا ويُخطئون الألفاظ كتابةً. والأسباب في تردي مستوى اللغة العربية عند متحدثيها كثيرة ولا مجال لحصرها هنا. ولكن نحاول في هذه السلسلة – وبحكم طبيعة عملنا في مجال الترجمة – سرد الأخطاء على مستوى المفردات أو الرسم أو العلامات عند البحث عن مجال الترجمة أو خدمات الترجمة أو أنواع الترجمة على محرك البحث جوجل بما قد يسهم في تحسين جانب من جوانب استخدام اللغة العربية وبما يرقى بها إلى المكانة التي تستحق بين متحدثيها.

 

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160