Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... الطريق نحو التميز في الترجمة - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified

لا شك أنه لا يوجد طريق واحد للتميز في العمل؛ فكل شخصٍ لديه ميزاتٌ وقدراتٌ خاصة تتكون حسب البيئة التي نشأ فيها والتعليم والتدريب الذي تلقاه في مراحل عمره المختلفة وكذلك الثقافة العامة التي تحيط، به سواء على مستوى الأسرة أو المدرسة أو المجتمع الذي يعيش فيه وهي ما يطلق عليه "الفروق الفردية" لكل شخص. وفي هذه السلسلة نتناول بعض السبل التي قد تعين المترجم على تحقيق التميز والتطوير في مجال عمله بشكل كبير حسب معطيات الصناعة في الوقت الحالي من طبيعة السوق وتقنيات الترجمة المستخدمة والمجالات الأكثر انتشارًا وإرشاد المترجمين لأفضل السبل لتعظيم الفائدة منها.

وجدير بالذكر أنه ربما تكون ارشادات العاملين على الأرض وفي الميدان في صناعة الترجمة - سواءً من المترجمين أو شركات الترجمة - هي الخيارُ الأمثل لمن يريد التقدم والنجاح في هذا المجال. والسبب في ذلك – بلا شك – ضعف التركيز على الجانب العملي في الكليات والمعاهد التي تؤهل المترجمين واعتمادها بشكلٍ كبيرٍ على الجانب النظري في التدريس وعدم ارتباطها بالواقع العملي وسوق العمل، وهو حال كثيرٍ من التخصصات في النظام التعليمي الحالي. ومن ثم، يبدأ المترجم تعليمه وتدريبه الحقيقي مع وضع أول خطواته في سوق العمل، لذلك رأينا ضرورة توجيه وإرشاد المترجمين إلى ما يُوفر لهم الوقت والجهد وتجنب الأخطاء التي وقع فيها السابقون حتى يصلوا إلى التميز والمهنية في وقت أفضل ومجهود أقل، وكذلك بلا أخطاءٍ كبيرةٍ. والهدف أن يعود ذلك بالنفع على المترجم وعلى الشركات العاملة في المجال وعلى صناعة الترجمة عموما في مصر والوطن العربي وبما يحقق لهذه المهنة المحترمة المكانة التي تستحق - فهي عصب ازدهار العلوم والثقافة وكذلك التبادل التجاري والتقدم الصناعي - بلا أدنى شك.

ضمن سلسلة مقالات إرشادية للمترجمين

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

الكلمات المفتاحية

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية، حتى يصلك كل جديد من الموقع

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160