Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... متابعة المستجدات في الصناعة - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified

عزيزي المترجم 
لا تقف أبدا في مكانك وتابع مستجدات مجال عملك.
تعرف بشكل دائم على المستجدات التي تظهر في مجال عملك، سواء على مستوى صناعة الترجمة أو أنظمة إدارة الترجمة أو برمجيات التعريب، أو مختلف الأدوات؛ حتى تكون لك الريادة دائما والسبق في الوصول إلى كل ما هو جديد.

إن معرفة مستجدات الأمور في المجال يعطي للمترجم الفرصة للسبق في استخدام التقينات الجديدة والوصول إلى الفرص الجديدة المطروحة التي قد تنشأ عن ذلك. والسبب ببساطة أن رواد هذه الصناعة دائما يسعون للتطوير والتحديث الذي يرفع الإنتاجية ويحسن الجودة والدخل في نفس الوقت. وقد كان لدخول برمجيات الترجمة وبرامج إدارتها أفضل الأثر في ذلك؛ فسارعت الشركات الكبرى والمتوسطة ورواد الأعمال في هذه الصناعة إلى اقتناء كل ما هو جديد من منتجات أو تقنيات تساعد في تحسين العملية بشكل عام.

إن تعرف المترجمين إلى هذه التقنيات والوسائل والبرمجيات والنظم يعمل على تقديم فرص لهم والوفاء بطلبات كبار العملاء في المجال، بما يخدم طرفي المعادلة. وعلى نفس المنوال تكون متابعة أخبار ومستجدات الصناعة والنتائج الختامية للمؤتمرات التي قد تعقد أو ورش العمل على مستوى المؤسسات المهتمة بهذا المجال أو الشركات العاملة أو التي ينظمها الأفراد بالتنسيق المشترك، وكذلك المواقع الإلكترونية التي تخدم الصناعة أو مواقع المترجمين العاملين بنظام العمل الحر وما إلى ذلك يعطي للمترجم الفرصة للاطلاع على كل ما هو جديد فيحقق له المعرفة والمهنية التي تضمن له السبق إلى كل ما هو جديد؛ ومن ثم تكاثر عوامل النجاح ومضاعفة الفرص.

ضمن سلسلة مقالات إرشادية للمترجمين

 

تابعنا على فيس بوك

القائمة البريدية

اشترك في القائمة البريدية، حتى يصلك كل جديد من الموقع

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160