Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... ترانس تك ومزيد من النجاحات - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد


ترانس تك ومزيد من النجاحات

شهد يوم الأربعاء 17 أبريل 2019 من الساعة 10:00 ص وحتى 3:00 عصرا المراجعة التأكيدية الثانية لاعتماد الأيزو لشركة ترانس تك وكان يومًا حافلا بالإنجازات للشركة وطاقم العمل بها والعملاء.

فقد نجحت ترانس تك في اجتياز المراجعة التأكيدية الثانية لمواصفتي الأيزو 17100 عن الترجمة التحريرية والأيزو 9001 عن نظم إدارة الجودة وكذلك اجتازت الشركة المراجعة الأولى في مواصفة الأيزو 18587 عن التحرير اللاحق على الترجمة الآلية.

وبهذا فقد نجحت ترانس تك للعام الثالث على التوالي في اجتياز مراجعة الأيزو والاستمرار في التطوير والتحسين والنجاح.

وقد علّق الدكتور/ محمد علي إبراهيم – مدير منطقة الشرق الأوسط لمعهد المعايير النمساوي وكبير المراجعين الذي أشرف على مراجعات الاعتماد التي أجريت بالشركة على مدار السنوات الثلاث الماضية - بعد انتهاء المراجعة وإعلان النتيجة قائلا: "في كل عام ألحظ تغيير ملحوظ في هيكل عمل ترانس تك والمزيد من التطوير وتحسين العمليات بما ينعكس على مستوى الآداء العام وذلك بفضل مرونة إدارة الشركة وتعاون موظفيها لإنجاز تحقيق الأهداف الموضوعة".

وقد تكللت جهود الشركة تجاه التطوير والتحسين الدائم بتحقيق الأهداف الموضوعة من زيادة الإنتاجية وتطوير العمليات وتحسين الآداء العام لخدمات الشركة وكفاءة الموظفين ورضا العملاء.

ومع نهاية اليوم الحافل، احتفل الموظفون بنجاحهم والتقطوا الصور التذكارية التي توثق ذلك الإنجاز، بينما هم يتناولون وجبات خفيفة ومشروبات ويتبادلون أطراف الحديث والضحكات.

 

تقييم المستخدم: 5 / 5

تفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجومتفعيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598