Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... ترانس تك ومؤتمر الجامعة الأمريكية - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد


ترانس تك ومؤتمر الجامعة الأمريكية

شهد مؤتمر الجامعة الأمريكية الأخير المنعقد يومي 15-16 أبريل 2019 حضور قوي لشركة ترانس تك كراعي للمؤتمر على مدار اليومين وتمثل في التفاعل مع الحضور والرد على تساؤلات المترددين على منصة الشركة بالساحة الرئيسية للمؤتمر. وكذلك فقد شاركت ترانس تك من خلال مديرها السيد/ أحمد معتمد بتقديم عروض تقديمية: ففي اليوم الأول 15 أبريل بالمبنى الرئيسي غرفة 229 من الساعة 12:30 وحتى 1:00 قدم السيد/ معتمد محاضرة بعنوان "تاريخ وتطور الترجمة الآلية وتقنيات الذكاء الاصطناعي للمترجمين"

وفي اليوم التالي 16 أبريل بالمبنى الرئيسي Oriental من الساعة 3:30 إلى 4:00 كانت المحاضرة بعنوان "المهارات والكفاءات اللازمة للمترجمين للتغلب على تحديات السوق الحالية".

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598