Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... ترانس تك ترعى المؤتمر الدولي الأول عن التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد


ترانس تك ترعى المؤتمر الدولي الأول عن التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية

ترانس تك ترعى المؤتمر الدولي الأول عن التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية: التطويع المحلي من أجل التقارب والذي أقيم في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الخامس عشر والسادس عشر من أبريل 2019.

وقد استضاف المؤتمر ثلاثين متحدثا منهم خمس متحدثين من رواد الصناعة والأكاديمين على المستوى الدولي ومنهم كلوديا ميرزا الرئيس التنفيذي لشركة أكوربي ود. دانييل زيلانسكي حاضر وباحث في علم اللغة التطبيقي وتقنيات اللغة بجامعة ماينز ألمانيا كمتحدثين رئيسيين في المؤتمر.

وخلال يومي المؤتمر تفاعل فريق ترانس مع المتحدثين والحضور من شركات التعريب والمترجمين وأعضاء هيئات التدريس في الجامعة الأمريكية والجامعات الأخرى ممن حضروا المؤتمر بهدف تبادل المعارف والخبرات وبناء العلاقات.

تناول المؤتمر موضوعات بالغة الأهمية بالنسبة للصناعة وتركزت بشكل كبير على التغيرات التقنية وتقنيات الذكاء الاصطناعي وتطبيقاتها في مجال الترجمة والتطويع المحلي وعلى رأسها التعريب.

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598