Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... ترانس تك تشارك برعاية المؤتمر الدولي الأول عن التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد


ترانس تك تشارك برعاية المؤتمر الدولي الأول عن التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية بالجامعة الأمريكية

AUC

ترانس تك تشارك برعاية المؤتمر الدولي الأول عن "التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية: التطويع المحلي من أجل التقريب"، والمزمع انعقاده في الجامعة الأمريكية بالقاهرة في الخامس عشر والسادس عشر من أبريل الجاري في مبنى الجامعة بميدان التحرير.

يشهد المؤتمر حضور متحدثين على المستوى الدولي والمحلي من القطاعين الأكاديمي والمهني وذلك بهدف التقريب بين القطاع الأكاديمي وقطاع السوق، من خلال عروض تقديمية وورش عمل وجلسات نقاش لتناول كل مستجدات الصناعة من حيث التقنيات والتوجهات الحديثة والموضوعات ذات الاهتمام المشترك التي تشغل كلا القطاعين في مجال التطويع المحلي والترجمة والترجمة الفورية.

يعتبر المؤتمر النسخة الأولى في مصر، على أمل أن يشهد حضورًا قويًا يدعم تكراره في السنوات القادمة.

وعلى مدار يومي المؤتمر، تشارك ترانس تك رعاة آخرين من أجل تأكيد التعاون والدعم والتكاتف لإنجاح الأهداف الأساسية التي أقيم المؤتمر من أجلها. كما ستشارك – من خلال مدير الشركة – بعروض تقديمية عن تطور الترجمة الآلية والمقومات والمهارات اللازمة للمترجمين للنجاح في سوق العمل العصري.

إنها فرصة عظيمة .. فلا تفوتكم!

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

عنوان الشركة

مدينة نصر: مكتب 5 - الدور الثاني - 26 جمال الدين دويدار - مقابل شركة أنبي للبترول.
محمول: 01007502179 أرضي: 0226720626

وسط البلد: المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
محمول: 01007986598