Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... حضور قوي لترانس تك خلال مؤتمر الاتجاهات الحديثة في تقنيات الترجمة - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد


حضور قوي لترانس تك خلال مؤتمر الاتجاهات الحديثة في تقنيات الترجمة

حضور قوي لترانس تك خلال مؤتمر "الاتجاهات الحديثة في تقنيات الترجمة" والذي أقيم في كلية الألسن والإعلام بجامعة مصر الدولية برعاية الدكتورة/ ليلى جلال رزق عميد الكلية.

وخلال المؤتمر تفاعل فريق ترانس تك مع الحضور من خلال عرض خدمات الترجمة والتعريب التي تقدمها الشركة وذلك للحضور من القطاعين الأكاديمي والمهني بهدف التعرف إلى زملاء وشركاء العمل ومن أجل بناء علاقات عمل لمزيد من التعاون والتكاتف بما يخدم المجال.

وقد تناول المؤتمر موضوعات ذات أهمية قصوى للصناعة في الوقت الراهن إذ شملت الفجوة بين القطاع الأكاديمي وسوق العمل والاحتياجات الراهنة للسوق والتقنيات الحديثة في تقنيات الترجمة وتطبيقات الذكاء الاصطناعي وغيرها الكثير.

وفي الجلسة الختامية، أعلنت الدكتورة/ ليلى رزق النتائج والتوصيات ودعت إلى تكثيف الجهود والأبحاث والدراسة لبعض الموضوعات التي تأمل أن يتم تناولها ومناقشتها في النسخ التالية من المؤتمر.

 
تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

تابعنا على فيس بوك

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب

مدينة نصر: مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر.

وسط البلد:
المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
أرقام الاتصال
مدينة نصر. محمول: 01007502179
مدينة نصر. أرضي: 0222720160

ميدان التحرير: 01007986598