Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... انضم إلينا - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

LICS ISO 17100 Certified / TUV Austria ISO 9001:2015 Certified

انضم إلينا

انضم إلى فريق عملنا

 

بعض انطباعات المترجمين العاملين لدي شركة ترانس تك 

 

إنه لشرف عظيم بالنسبة لي أن أكون أحد أعضاء فريق العمل الخاص بشركتكم الموقرة على مدار سنة كاملة (منذ 02 مايو 2017 حتى تاريخه) ولا أنكر (فضل الله وتوفيقه عليّ) ثم فضل المكان الذي ساهم كثيرًا في رفع مستواي الشخصي والمهني من خلال التعامل مع إدارة منظمة وفريق عمل محترف فضلًا عن الاحترام المتبادل.  

 كما أود عقد اجتماع شهري مع مستر أحمد وباقي فريق العمل للاستفادة من خبرات الفاضل المحترم مدير الشركة خلال سنوات عمله في مجال الترجمة

 

Shaaban Jalal

In-house Translator at TRANSTEC

 Shaban

 

 

على الرغم من المدة القصيرة التي قضيتها بين جدران شركتكم الموقرة إلا أني أشعر أني قد قضيت بها فترة كبيرة، حيث تعلمت الكثير عن الترجمة وخباياها واكتسبت الثقة التي كنت أرجوها. 

فإني على حبي للترجمة وافتتاني بها  كنت أخشاها وأهابها هيبة تعكر صفو ترجمتي، وشتان الفرق الآن بين ما وصلت إليه من ثقة بالنفس ورغبة أكبر في التطور وبين ما كنت عليه قبل الانضمام إلى شركتكم الموقرة. ولا أنسى أن أشكر السيد/ أحمد معتمد مدير وصاحب شركة ترانس تك للترجمة  الذي أتاح لي هذه الفرصة ، كما أود أن أشكر فريق العمل الذي رحب بي ترحابًا قلّما نجده بين أروقة الشركات الآن.

Abdullah Omar

Translator at TRANSTEC

 Abdullah

 

 

ما وصلتم إليه اليوم هو نتاج مهنيتكم ورقيكم في التعامل مع العملاء وفريق العمل على حد سواء. ولكم يسرني أن أرى مكان العمل الذي أعمل به في تطور ونجاح مستمر، نجاحكم نجاحنا، فنحن نعلو ونرقى بكم 

أفخر بكوني عضو في فريقكم ويسعدني أن أكمل المشوار معكم  

Ayman Al Sharif

Translator at TRANSTEC

 Aiman

 

 

حقيقًة إنه لشرف عظيم لي أن أكون أحد أعضاء فريق ترانس تك حيث تعلمت منه الكثير والكثير، ومن أهم ما يميز ترانس تك التحلى بالانضباط، والنظام، والمصداقية، والمهنية في التعامل مع الجميع (عملاء وموظفين).

أتمنى لكم مزيد من التقدم والنجاح دائمًا 

Mohamed Mahrous

Project Manager at TRANSTEC

 MMahrous

انضم الآن إلى فريق عملنا

تعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجومتعطيل النجوم
 

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب. مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد امام مول سيتى سنتر - مدينة نصر - القاهرة
رقم الاتصال
هاتف محمول: 00201007502179
هاتف أرضي: 0020222720160