Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... عن الشركة - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب | مركز ترجمة معتمد
  •  00201007502179
  • info[a]transteceg.com

ترانس تك للترجمة المعتمدة

ISO 17100:2015-05 / ISO 9001:2015

على مدار ما يربو على خمسة عشر عامًا من العمل الدؤوب والسعي الحثيث في تقديم خدمات ترجمة احترافية عالية الجودة والتزام الدقة والمصداقية، تكللّت جهودنا بالحصول على اعتماد منظمة الأيزو العالمية بشهادتي جودة خدمات الترجمة LICS ISO 17100 برقم اعتماد S-000785 وشهادة نظام جودة الإدارة TUV Austria ISO 9001:2015 والتي كانت نتاج عمل الشركة في مجال تقديم خدمات الترجمة لسوق الترجمة العربية وخارجها من خلال تركيز راسخ وعميق على تحقيق أقصى درجات الدقة والجودة في الأعمال المقدمة لقائمة كبيرة من العملاء من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

ولمّا كانت الجودة هي محور اهتمام العملاء الباحثين عن التميز في السوق بتقديم سلع أو خدمات أو منتجات عالية القيمة والمهنية تعطي الانطباع الذي يصقل جودة المنتج أو الخدمة من خلال الجمع بين القيمة المادية والأدبية، وذلك بالجمع بين جودة المحتوى وجودة الشكل الذي يعبر عنه؛ فيضفي عليه الطابع الذي يصل ملء سمع وبصر المستخدم.

لذا فإن ترانس تك – ومنذ يومها الأول في سوق العمل – تستهدف الجودة التي تعتبر أساس النجاح والعنصر الفاعل لأي كيان متكامل متخصص يقوم بتقديم خدمات مهنية واستهداف العملاء الراغبين والباحثين عن الجودة والتميز لأعمالهم ونصوصهم ومخرجاتهم السلعية أو الخدمية.

وخلال عملها في سوق الترجمة، استطاعت ترانس تك أن تقدم خدماتها لكبرى الشركات والعلامات التجارية المحلية والدولية التي تعمل في السوق العربية وخارجها والتي شهدت لنا بالتميز والالتزام المهني وأخلاقيات العمل. راجع قسم شهادات العملاء هنا

تقدم ترانس تك خدمات ترجمة اللغات المختلفة وعلى رأسها الإنجليزية إلى العربية ومنها إلى الإنجليزية وبعض اللغات الأخرى الأوسع انتشارًا على مستوى العالم.

فإذا كنت ممن يبحث عن خدمات الترجمة عالية الجودة والمهنية والاحترافية والالتزام والتكلفة المعقولة فمرحبًا بك في ترانس تك. فقط قم بتعبئة هذه الاستمارة، وسوف يتولى مدير حساب مخصص لك جميع التفاصيل الأخرى حتى تصلك الخدمة التي تطلبها على أكمل وجه.

ISO 17100

 

ISO 9001