Your browser doesn't support JavaScript or you have disabled JavaScript. Therefore, here's alternative content... لماذا تتعلم اللغة الألمانية؟ أسباب ستقنعك بتعلمها - الجزء الثاني - شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة | مركز ترجمة معتمد

أعمال الترجمة العاجلة

حفاظًا على وقتكم الثمين، سوف نكون امتداد لمكتب عملكم وجاهزيتنا لاستلام أعمالكم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر البريد الإلكتروني أو من خلال مندوبينا أو إلى مقر عملنا ووقتما يناسبكم دون أي تكلفة إضافية.

اتصل بنا

التوظيف

نستقطب دائما الموهوبين والمتميزين والخبراء في صناعة الترجمة. كن جزءًا من فريق عمل احترافي متميز واستمتع بالامتيازات المهنية والأدبية والمادية التي تقدمها الشركة للعاملين بها وذلك بالعمل مترجم من مقر الشركة في مدينة نصر أو على أساس العمل الحر. راسلنا الآن وضع قدم ثابتة في طريق الاحترافية.

طلب التوظيف

مواعيد العمل

  • كل يوم من 8:00 ص إلى 8:00 م 
  • الجمعة: التواصل عن طريق الهاتف والبريد الإلكتروني فقط
  • اتصل بنا
    هاتف محمول: 00201007502179
    هاتف أرضي: 0020222720160

ارسل بريد إلكتروني

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب | مركز ترجمة معتمد

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب | مركز ترجمة معتمد

على مدار ما يربو على خمسة عشر عامًا من العمل الدؤوب والسعي الحثيث في تقديم خدمات ترجمة احترافية عالية الجودة والتزام الدقة والمصداقية، تكللّت جهودنا بالحصول على اعتماد منظمة الأيزو العالمية بشهادتي جودة خدمات الترجمة LICS ISO 17100 برقم اعتماد S-000785 وشهادة نظام جودة الإدارة TUV Austria ISO 9001:2015 والتي كانت نتاج عمل الشركة في مجال تقديم خدمات الترجمة لسوق الترجمة العربية وخارجها من خلال تركيز راسخ وعميق على تحقيق أقصى درجات الدقة والجودة في الأعمال المقدمة لقائمة كبيرة من العملاء من مختلف البلدان العربية والأجنبية.

المزيد

خطابات شكر وتزكية عن أعمال وخدمات الترجمة

 

في خلال مسيرتنا في تقديم خدمات ترجمة احترافية في صناعة الترجمة على مدار ما يربو على خمسةً عشر عامًا، لاقت أعمال الترجمة التي نقدمها لعملائنا استحسانهم بما دفع الكثيرين منهم لإرسال خطابات شكر وشهادات تزكية تعبيرًا منهم عن مدى رضاهم عن خدمات الترجمة المقدمة وشهادةً على حسن التعامل المهني والاحترافي الذي يخدم مصالحهم.

ونعرض هنا بعضا من تلك الشهادات.

للمزيد

transteceg

شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب بمدينة نصر بالقاهرة

شركة ترجمة ومركز ترجمة معتمد وفق مواصفات المنظمة الدولية للمعايير ISO وحاصلة على شهادة جودة خدمات الترجمة ISO 17100:2015 وكذلك شهادة جودة نظم الإدارة ISO9001:2015 وعضوية جمعية المترجمين الأمريكيين ATA. .

حمل بروفايل الشركة

PDF

خدمات الترجمة والتعريب

الترجمة التخصصية

نقدم خدمات الترجمة في جميع المجالات والتخصصات الأخرى والتي تشمل على سبيل...

إقرأ المزيد...

الترجمة الفنية

نقدم خدمات الترجمة الفنية والتي تشمل على سبيل المثال وليس الحصر الآتي:- ترجمة...

إقرأ المزيد...

الترجمة التجارية

نقدم خدمات الترجمة التجارية لمختلف أنواع المستندات والوثائق التجارية.تشمل...

إقرأ المزيد...

الترجمة القانونية

نقدم خدمات الترجمة القانونية لمختلف المستندات والوثائق والتي تشمل على سبيل...

إقرأ المزيد...

الترجمة المعتمدة

نقدم خدمات الترجمة المعتمدة لمختلف مستندات السفر والسياحة والأعمال.ويشمل نطاق...

إقرأ المزيد...

خدمات النشر المكتبي

تدور الفكرة حول التكامل والتوافق المطلوب دائما بين الشكل والمضمون. ففي حين قد...

إقرأ المزيد...

تفريغ الملفات الصوتية

خدمات تفريغ الملفات الصوتيةفي كثير من الأحيان تعتبر الملفات الصوتية لمتحدثي...

إقرأ المزيد...

تعريب المواقع والبرامج

تزداد الحاجة إلى تعريب المواقع والبرامج يوما بعد يوم مع تزايد الاعتماد على...

إقرأ المزيد...

الترجمة الفورية

قد يخلط القليل من الناس وغير المتخصصين بين مسمى "ترجمة فورية" وترجمة مستعجلة...

إقرأ المزيد...

ترجمة الشاشة

نقدم خدمات ترجمة الشاشة لمقاطع الفيديو الفنية أو التخصصية أو العلمية أو...

إقرأ المزيد...

التدقيق اللغوي والمراجعة

نقدم خدمات التدقيق اللغوي والمراجعة وتحسين جودة النصوص المكتوبة باللغة العربية والإنجليزية...

إقرأ المزيد...

كتابة المحتوى

قد يكون لديك فكرة عظيمة أو مشروع كبير كان أو صغير أو فكرة مقال أو فكرة موقع...

إقرأ المزيد...

الأسئلة الشائعة

ج: نترجم من الإنجليزية إلى العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة الغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

شركة ترانس تك منذ التأسيس حتى الأيزو

جانب من إحتفالية شركة ترانس تك بحصولها على شهادة الأيزو العالمية.

يتضمن تعريف بشركة ترانس تك منذ نشأتها وحتى نجاحها في الحصول على أيزو جودة الترجمة 17100 وأيزو جودة سياسات الإدارة 9001.

يمكنك الآن طلب عرض سعر بالمجان

طلب عرض سعر


لماذا تتعلم اللغة الألمانية؟ أسباب ستقنعك بتعلمها - الجزء الثاني

في الجزء الثاني من هذا المقال نستكمل استعراض الأسباب التي ستدفعك إلى تعلم اللغة الألمانية، ومنها أن:

الألمانية أكثر لغات أوروبا انتشارًا

إن معرفتك وإتقانك للغة الألمانية ستفتح لك الباب أمام الحديث مع أكثر من 100 مليون شخص يتكلمون تلك اللغة، وهو عدد ليس بالقليل في كل الأحوال، حيث تعتبر الألمانية لغة رسمية في مجموعة من الدول كالنمسا، سويسرا، بلجيكا، لوكسمبورغ، ليختنشتاين، وإقليم بولزانو الإيطالي إضافة طبعا إلى ألمانيا؛ لتصبح بذلك من أقوى لغات أوروبا، حيث تعتبر اللغة الأم لأكثر من 110 مليون شخص.

تعتبر الإنجليزية والفرنسية والألمانية هي اللغات الرسمية للاتحاد الأوروبي، وتعد الألمانية هي اللغة الأكثر شيوعًا واستخدامًا في القارة الأوروبية، وتعتبر ألمانيا في هذا الصدد هي الدولة الأولى من حيث المتحدثين الأصليين.

تعد اللغة الألمانية ثالث لغة أجنبية يتم تدريسها في العالم الناطق بالإنجليزية، بالإضافة إلى أنها تحتل المركز العاشر كواحدة من أهم اللغات الرئيسية في العالم، وهذا الأمر ليس بالأمر الهين لبلد صغير نسبيا كألمانيا.

الألمانية الأكثر انتشارًا على الإنترنت

سوف تصاب بالدهشة -مثلي تمامًا- حين تعلم أن عناوين النطاقات على الإنترنت المنتهية بـ (.de) والتي ترمز إلى دولة ألمانيا، تحتل المرتبة الثانية مباشرة بعد النطاقات المنتهية بـ (.com)، وهذا يعطيك مؤشرًا قويًا على قوة وحضور هذه اللغة على الإنترنت، وأنها مصدر لا بأس به للمعرفة والعلوم ومجالات أخرى.

كذلك لا عجب حين تعلم أن موسوعة ويكيبديا، وهو الموقع الأكثر شهرة على الإنترنت، والذي يتميز بكثافة المحتوى، يحتل القسم الألماني منه المرتبة الثانية مباشرة بعد اللغة الإنجليزية، من حيث كثافة الموضوعات به.

إن تعلمك الألمانية يتيح لك تصفح أكثر من 15 مليون موقع إلكتروني متوفر على الإنترنت باللغة الألمانية، وهو أمرٌ ليس سيئًا على الإطلاق.

الثقافة الألمانية أثرت التراث العالمي

قام العديد من المفكرين والمثقفين والعقول الألمانية بإنتاج تراث أدبي واسع الثراء، وبرعوا في مجالات العلوم والأدب والموسيقى والفن، وغيرها من فروع العلم والمعرفة؛ حيث تعتبر الألمانية هي لغة الأعمال الشهيرة التي كتبها جوتة وبريخت وكافكا ومان، ولغة الملحنين والموسيقيين أمثال موتسارت وباخ وبيتهوفن وفاجنر، كما أنها كانت اللغة لكبار الفلاسفة مثل هيجل وكانط ونيتشه وغيرهم.

الشركات الألمانية رائدة في السوق العالمية

تعتبر ألمانيا قوة اقتصادية هائلة، فهي أكبر اقتصاد في دول الاتحاد الأوروبي ورابع أكبر اقتصاد في العالم، وهي موطن لعدد كبير من رواد الاقتصاد العالميين، فهناك علامات تجارية وشركات عالمية ألمانية معروفة مثل شركة "سيمينز" و"مرسيديس" و"فولكس فاجن" و"أديداس" و"لوفتهانزا"، كما تستضيف ألمانيا أكبر المعارض التجارية الدولية ومعارض تكنولوجيا المعلومات.

إذا كنت مهتمًا بالعمل في إحدى هذه الشركات العالمية، فبالطبع أنت بحاجة إلى اللغة الألمانية، وإذا كنت من رواد الأعمال المهتمين بفتح آفاق تعاون جديدة مع تلك الشركات وغيرها، فإن السبيل إلى ذلك يبدأ بتعلمك لتلك اللغة.

 

عن الشركة

تعد شركة ترانس تك للترجمة المعتمدة والتعريب أحد أفضل مركز ترجمة معتمدة بالقاهرة إذ يقدم خدمات ترجمة معتمدة عالية الجودة. فبرغم انتشار مكاتب الترجمة المعتمدة في كل مكان, لكن شركة ترانس تك مكتب ترجمة معتمد مميز بخدمة سريعة ودقة عالية وأسعار معقولة.

اللغات التي نترجمها

تتعدد اللغات التي نترجمها في شركة ترانس تك للترجمة والتعريب إذ نترجم من اللغة الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس، بالإضافة إلى الترجمة إلى العربية والإنجليزية من مختلف اللغات (40 لغة)، وكذلك ترجمة اللغات الأوروبية والأسيوبة واللغات الأفريقية إلى العربية والإنجليزية.

عنوان الشركة

شركة ترانس تك للترجمة والتعريب

مدينة نصر: مكتب 703 , 1 حافظ رمضان , من مكرم عبيد أمام مول سيتى سنتر.

وسط البلد:
المبنى اليوناني , الطابق الأرضي , وحدة G019 - ميدان التحرير.
أرقام الاتصال
مدينة نصر. محمول: 01007502179
مدينة نصر. أرضي: 0222720160

ميدان التحرير: 01007986598